التخطي إلى المحتوى

حذر ترامب المشرعين الجمهوريين الأساسيين الذين يفضلون خطة البنية التحتية من الحزبين.قام دونالد ترامب بتحذير المعارضين الأساسيين لأي حزب جمهوري يدعم صفقة البنية التحتية بين الحزبين. حذر ترامب المشرعين الجمهوريين الأساسيين الذين يفضلون خطة البنية التحتية من الحزبين.

 

كما ورفض الرئيس السابق “دونالد ترامب ” المفاوضات . وحذر الجمهوريين من التخلي عن المحادثات.

ومن خلال التصويت الذي حدث يوم الأربعاء ، . لقد تم انضم 17 عضوًا جمهوريًا في مجلس الشيوخ إلى الديمقراطيين لتقديم حزمة تريليون دولار.

كما لم يتخلي الرئيس السابق عن أي كلمات غير معلنة . وذلك في محاولته لزعزعة صفقة البنية التحتية للرئيس ” جو بايدن ” البالغة تريليون دولار.

و لقي زعيم الحزب الجمهوري “بالكثير من الانتخابات التمهيدية” أمام أي نواب جمهوريين تعاونوا مع الديمقراطيين لتمرير اتفاق الحزبين .

 

بيان زعيم الاقلية

 

وتم اصدار بيانه بعد ان قام زعيم الأقلية في مجلس الشيوخ ” ميتش ماكونيل ” قبل عملية التصويت الإجرائي في مجلس الشيوخ يوم الأربعاء أنه سيصوت للمضي قدما في الإجراء. كما انه انضم سبعة عشر جمهوريًا . بما في ذلك ماكونيل – إلى جميع الديمقراطيين الخمسين لدفع التشريع الحزبي ، في اختبار رئيسي لمشروع القانون.

 

كما وجاء التصويت بعد ساعات من اخبار مجموعة من 10 مفاوضين جمهوريين وديمقراطيين عن إبرامهم صفقة مع البيت الأبيض مقابل 550 مليار دولار من الإنفاق الجديد . 30 مليار دولار أقل مما كان متضمنًا في اتفاق سابق.

 

ترامب ، الذي طرح خططًا للإنفاق على البنية التحتية طوال فترة رئاسته ، انتقد المفاوضات في الأيام الأخيرة ، وطلب من المشرعين الجمهوريين تخطي المحادثات – ليس ، على ما يبدو ، بسبب أي قضايا محددة مع الجوهر ولكن لأن تمرير مشروع القانون سيكون ” انتصار لإدارة بايدن والديمقراطيين “و” استخدم بكثافة في انتخابات 2022 “.

“لا تفعلوا ذلك أيها الجمهوريون – لن ينسى الوطنيون أبدًا!” هو كتب. “إذا تمت هذه الصفقة ، فستكون هناك الكثير من الانتخابات التمهيدية في طريقك.”

 

كذلك وقد أيد الرئيس السابق بالفعل المنافسين الرئيسيين لمحاولة الإطاحة بالسناتور الجمهوري ليزا موركوفسكي من ألاسكا والنائب الجمهوري أنطوني جونزاليس من أوهايو.

 

أن ترامب يحتفظ بسلطة هائلة في الحزب الجمهوري وكان يقدم عرضًا لتقديم التأييد – أو الرفض. لكن في الآونة الأخيرة ، يوم الثلاثاء ،. خسر مرشح يدعمه ترامب في تكساس في انتخابات الكونجرس الخاصة.

 

لتقديم مشروع القانون في مجلس الشيوخ التصويت النهائي على التشريع الذي يأتي في وقت ما في الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين. كما يعد الديمقراطيون حزمة مصالحة يمكن تمريرها في مجلس الشيوخ دون دعم الجمهوريين .