التخطي إلى المحتوى

يتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطعا يظهر فيه رجل سعودي وهو يتقدم بالزواج من الفاشينستا الشهيرة هند القحطاني ويقدم مهرا يساوي ثلاثون ناقة هند القحطاني مهرها 30 وضحة منقية  نستعرض لكم التفاصيل.

هند القحطاني مهرها 30 وضحة منقية ..رجل سعودي يعرض الزواج على الفاشينستا السعودية

يظهر الرجل السعودي على صفحات عديدة من مواقع التواصل الإجتماعي وهو يتودد الفاشنيستا السعودية هند القحطاني; كذلك قال: “يا هند أنا ودك وخطبك وأنا أبغاك; ومن عندي المهر 30 ناقة”; كما أضاف: ” يا هند جعل الله يعزك ويرعاك; عيالك هم عيالي يابنت ىالرفاقة; يا هند أنا علي القحطاني خطبك على كتاب الله وسنة نبيه; المهر ياهند 30 وضحة منقية قولي تم .. قولي تم”.

جدير بالذكر أن سعر الناقة في السعودية يقرب من مئة ألف ريال سعودي; حيث يقدر المهر الذي تقدم به الرجل بــ 800 ألف دولار أمريكي.

 

ماذا قالت ريم النجم تكشف حقيقة مقطع الرقص الذي احدث ضجة واسعة

ريم النجم وهي من مواليد 16 ابريل 1985 ، وهي مذيعة كويتية من اصول سعودية ، وزاولت مهنة الصحافة منذ عام 2017 وانضمت لقناة الراي لتقدم برنامجها اليومي ” رأيكم شباب ” ، كما وقدمت أيضًا ” فوانيس رمضان ” وفيما بعد قامت بتقديم العديد من البرامج .

ومؤخرً تعرضت ريم ا لمضايقات كبيرة ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد المقطع المصور الذي تم عرضه دون علم مسبق منها للعديد من المواقع الاخبارية والإجتماعية الي جانب مواقع ” السوشيال ميديا” ، وخرجت المذيعة الكويتية ذات الاصول السعودية عن صمتها لتبرر ذلك المقطع بعد الضجة الكبيرة له ، مشيرة الي انها تعرضت للخيانة والغدر بعرض ذلك المقطع .

فالمقطع المصور كان يظهر مفاتن ريم ورقصها بطريقة جريئة جدا ، حيث انتقدها العديد من المتابعين ، وثيابها كانت غير لائقة .

وكانت في المقطع الي جانب رقصها الجريئ  تتمايل بطريقة جريئة مثل العديد من المشاهير ذات العلاقة في “السوشيال ميديا “،

وكانت ريم ترتدي فستاناً أزرقًا طويلاً، يظهر شكل جسدها بوضوح لشدة التصاقه بها، وتتراقص بدلع، وانتقدها العديد خاصة بعد كلماتها المعروفة للجميع “أنا ماني هند القحطاني”.

 

وبعد عرض المقطع قامت ريم عبر ” سناب شات ” وقالت : “اللهم استر عوراتي وامن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي ، وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي، اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي ولا حول ولا قوة إلا بك”.

وجاء المقطع بعد الجدل وهي تتغزل بالفنان اللبناني الكبير راغب علامة حيث قالت : “ارتفعت حرارة جسمي لما شفتك “.