التخطي إلى المحتوى

House of Gucci.. العمل الفني القادم  .آدم درايفر وليدي غاغا في العمل الفني House of Gucci

قبل ساعات قليلة تم الافراج عبر استديوات MGM عن المقطع المصور الأوّل للعمل الفني House of Gucci الذي يحمل توقيع المخرج البريطاني الشهير ريدلي سكوت. House of Gucci.. العمل الفني القادم .

House of Gucci

كما تقوم الفنانة و نجمة البوب الأميركية ” ليدي غاغا ” بتجسيد شخصية باتريسيا ريجياني (1948)، وهي أرملة الإيطالي ماوريتسيو غوتشي (1948 ـــ 1995/ . الدور الذي يلعبه الأميركي آدم درايفر) مؤسس دار ” غوتشي” للأزياء الفاخرة.

كما يتناول العمل القصة الحقيقية لريجياني و التي اتهمت بجعل زوجها يفارق الحياة وذلك بعد اكتشاف خيانته لها .

وتم حبسها والحكم عليها نحو ستة عشر عام والفعل لقد قضت 16 عاماً خلف القضبان، كتب السيناريو الخاص به روبرتو بينتيفينيا استناداً إلى كتاب : A Sensational Story of Murder, Madness, Glamour and Greed لسارة غاي فوردن، الصادر في عام 2000.

كما ابطال العمل هم الأبطال :

– آل باتشينو في دور ألدو غوتشي .
– جاريد ليتو في دور باولو غوتشي .
– جيريمي آيرونز في دور رودولفو غوتشي.
– كاميل كوتين في دور باولا فرانشي.
– جاك هيوستون.
– سلمى حايك.
– وريف كارني.

ومن خلال مقابلة إعلامية سابقة، قالت جيانينا سكوت، . و التي ستشارك في إنتاج الفيلم إلى جانب زوجها ريدلي: ” لطالما كان هذا المشروع عملاً عزيزاً على قلبينا، أنا وريدلي” .  تحدثت ايضا ” إن القصة ملحمية للغاية، والمخاطر كبيرة والشخصيات مرسومة بشكل غني للغاية إلى درجة أننا عقدنا العزم على نقلها إلى الشاشة الكبيرة”.

أنجز سكوت العمل الفني  بالتعاون مع دار أزياء ” غوتشي “، التي لم تمتلكها عائلة Gucci منذ عام 1993.

ساعدت دار الأزياء سكوت إمكانية الوصول إلى أرشيف خزانة الملابس . وذلك لتسهيل عملية تصميم الأزياء والحصول على الدعائم الخاصة واللازمة للعمل الفني .

موعد عرض العمل الفني

كما سيتم عرض العمل الفني الى الصالات في 24 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، . كما يعتبر احد فيلمَيْن جديدَيْن لسكوت سيعرضون في خريف 2021. إذ من المقرر أن يجري العرض الأول لـ The Last Duel في الدورة الثامنة والسبعين من “مهرجان البندقية السينمائي الدولي” (بين 1 و11 أيلول/ سبتمبر)،. قبل أن يوضع للعرض في 15 تشرين الأوّل (أكتوبر).

مع العلم بأنّ آدم درايفر يلعب أحد أدوار البطولة في هذا العمل أمام مات ديمون وبن أفليك وجودي كومر.

 

كما عودناكم وعبر موقعنا سيتم عرض كل ما هو جديد .