التخطي إلى المحتوى

“عز الصيف”.. الثلوج تهطل في مقاطعة ماغادان . تحدث العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي و مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، . انه هناك ظاهرة غريبة وقوية في نفس الوقت . بل احيانا لا يستطيع العقل البشري استعابها . وهي إن الثلوج تساقطت على وادي “ديدوشكينا ليسينا”، طريق السيارات “كوليما” في مقاطعة ماغادان الروسية . “عز الصيف”.. الثلوج تهطل في مقاطعة ماغادان .

الثلوج تتساقط

“عز الصيف”.. الثلوج تهطل في مقاطعة ماغادان

كما عرض بعض المستخدمين لقطات ومقاطع مصورة . قد اظهرت فيها الثلوج وهي تتساقط فوق المنطقة، . التي تقع على بعد 243 كيلومترا من طريق “كوليما” الفيدرالي السريع. وانهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة ” تويتر ” ومن احدي تلك التعليقات ذلك بالقول، إن “صيف ماغادان القصير، قد انتهى على ما يبدو”.

“عز الصيف”.. الثلوج تهطل في مقاطعة ماغادان

الأرصاد الجوية الإقليمية

كما ومن جانب اخر ، ذكر مصدر في مديرية الأرصاد الجوية الإقليمية، . بأن تساقط الثلوج في شمال المنطقة في أواخر يوليو وأوائل أغسطس، أمر شائع ومعتاد رغم غرابته بعض الشئ .

الثلوج تتساقط في فصل الصيف

وأضاف المصدر: “يحدث تساقط الثلوج في المناطق القارية من مقاطعة ماغادان في نهاية يوليو وفي بداية أغسطس من كل عام تقريبا. الآن تم تسجيل حدوث صقيع ليلي هناك”.

كما وعبر موقعنا سيتم عرض العديد من الاخبار والمقتطفات والمنوعات التي ستجدها بكل سلاسة . فنحن نقدم كل ما هو جديد في العالم العربي والعالمي ايضا . فموقعنا يتضمن العديد من الاخبار الرياضية والفنية والاجتماعية والتكنولوجيا . لقد قمنا بكتابة العديد ممن المقالات اليومية التي تعبر وتفرح اصحاب القلب الرياضي لما لها من قوة تاثيرية وقوة لمنحهم القوة والانفعال . والاخبار الفنية بما تحتوية من مسلسلات متنوعة وجميلة سواء كانت مسلسلات عربية في جميع صيفاتها او مسلسلات تركية التي اصبحت تتربع في كل بيت عربي واجنبي وتركي ايضا . ولا ننسي اصحاب مواقع التواصل الاجتماعي اصحاب السوشيال ميديا ومدي تاثيرهم في حياة البعض . وعالم التكنولوجيا بما يحتويه من تطور وتفعال وحب للبعض الاخر . وهكذا فموقعنا يعتبر شامل كامل معاصر محتوي كل شئ بما يفيد الشخص والطفل والاسرة ايضا .  بالفعل موقعنا له واقع جميل يجب متابعته لعرض كل ما هو جديد بمساعدتكم وشكرا لكم .