التخطي إلى المحتوى

 

قال المستشار ورئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية، تركي آل الشيخ، يوم السبت الموافق 21-11-2020، أنه عاد إلى الرياض بعد رحلته الطويلة للعلاج.

وعبر حسابه على موقع التواصل تويتر، عرض آل الشيخ مقطعً مصور يظهر به وهو سصلي ركعتين، وذلك لحظة نزوله من الطائرة إلى مطار الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير المقطع الذي عرضه تركي آل الشيخ.

كما والكثير من الفنانين من مختلف أنحاء العالم قاموا بتهنئة رئيس الهيئة العامة للترفي تركي آل الشيخ بسلامته، ومن أهمهم الفنانة المصرية أنغام، والمطربة أحلام الإماراتية، والفنان المصري محمد هنيدي، والمطربة البنانية نانسي عجر، والفنان ماجد المنهدس، والعديد من الفنانين العرب.

وقال تركي آل الشيخ عبر تويتر: “اتقدم بجزيل الشكر لمقام مولاي الملك وسيدي ولي العهد، والشعب السعودي وكل من سأل عني ودعا لي من المعارف في العالم أكمله”.

وتابع آل الشيخ: “مسامح أي حد لم يسأل عني وعاذره، وأشكر الفريق الطبي في المستشفى بنيويورك، كانت رحلة طويلة تجاوزت الخمسة أشهر، لكن نسيت كل شيئ لحظة تقبيل أرض الرياض”.

جاءت كلمات المستشار تركي آل الشيخ بعد عودته من رحلة علاج طويلة في مدينة نيويورك الأميركية، قضى فيها قرابة الخمسة أشهر.

وأضاف تركي آل الشيخ أنه اكتشف عام 2016 أنه يعاني من مشكلات صحية عديدة، ولكنه اهملها، وقد خضع في عام 2018 لخمسة عمليات جراحية، ولكن كان هناك خطأطبي في احدى العمليات أدى لمعاناته حتى اللحظة.

ووصف آل الشيخ العملية التي خضع لها بالصعبة، وأنه قد منع من الاكل لمدة ستة أسابيع، وأكد انه يعاني من صعوبة شديدة في النوم.

وأوضح آل الشيخ أنه دخل في حالة من الإكتئاب بسبب هذه الحالة بعد العمليات الجراحية التي أجراها.