التخطي إلى المحتوى

تطورات جديدة في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز .من المعروف بان الفنانة ياسيمين عبد العزيز في الفترة السابقة قد عانت الكثير . وبسبب وضعها الصحي الذي اخذ بالتدهور على فترات كبيرة . اصبحت تريند لشدة متابعني لوضعها الصحي والعديد والجدل اصبح يتحدث عن وضعها . وخاصة بعد فترة طلاقها وارتباطها من جديد . وتحدث العديد ان مرضها يرجع الي السحر الاسود وهكذا . واليوم نحن بصدد معرفة وضعها الصحي . تطورات جديدة في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز .

الفنانة ياسمين عبد العزيز

كما أكدت مصادر مقرب من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، . بأن حالتها الصحية أصبحت مستقرة، وستغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة.

استقرارا حالة الفنانة الجميلة

وتحدث المصدر: “بان الحمد لله ياسمين حالتها مستقرة بشكل كبير، وأمر الأطباء بخروجها من المستشفى خلال الساعات المقبلة لتستكمل العلاج داخل منزلها”.

كما ونفى المصدر أن تكون هناك نية لسفر ياسمين للعلاج في الخارج، كما ردد البعض لأن حالتها أصبحت جيدة، “لكنها ما زالت في مرحلة العلاج، وليس هناك داع لأن تعرض نفسها على أطباء في الخارج”.

العلاج

ولكن تحدث الاطباء بان “الزيارة ما زالت ممنوعة عن ياسمين، حفاظا على صحتها لأنها في فترة نقاهة، وحتى عند خروجها من المستشفى فضل الأطباء عدم تردد البعض عليها خلال الفترة الحالية حتى تستطيع التعافي بشكل أفضل، حفاظا على صحتها ومناعتها”.

اين تتلقي الفنانة ياسمين علاجها

جدير بالذكر بان الفنانة ياسمين عبد العزيز . مازالت تتلقى العلاج في أحد مستشفيات القاهرة، بعد ما نقلت إلى العناية المركزة، . وهي تعاني من تلوث وتسمم في الدم، . وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية من أجل استئصال ورم ليفي من الرحم في أحد المستشفيات الكبرى، . ورغم اعتيادية العملية، لكن حدث خطأ ما أثناء نقل الدم أدى إلى تلوث بكتيرى دخلت بسببه في غيبوبة استمرت لما يقرب من 16 ساعة.

كما عودناكم وعبر موقعنا  البسيط سيتم عرض المزيد من الاحد اث . وكل ما هو موجود عبر الساحة العربية والاجنبية والعالمية ايضا . فلنبقي دائما بالصدارة مع متابعنكم الجيدة والتي نتكنا من الله لا تنتهي . ليكون دافع لنا باعطاء المزيد .