التخطي إلى المحتوى

خسر منتخب قطر لكرة الطائرة في لقائه ضد الولايات المتحدة أمريكا” خلال مباراة الكأس الذهبية كرة الطائرة الشاطئية وقد تواجه العنابي في منافسات طوكيو 2020qatar vs usa volleyball Tokyo Olympic 2021 مع صاحب النجوم ال الإثنين والخمسين  التأهل لنهائي بطولة الكأس الذهبية بفوز مثير للجدل .

خسر المنتخب القطري بصعوبة بالغة أمام نظيره الأميركي صاحب الضيافة (0-1) ضمن نصف نهائي كأس الكونكاكاف الذهبية فجر الجمعة على ملعب “كيو 2” في أوستن..

منتخب قطر لكرة الطائرة يودع “الكأس الذهبية” على يد أمريكا

كما خرج المنتخب القطري، المشارك ببطاقة دعوة، من الدور نصف النهائي لمسابقة “الكأس الذهبية” لمنطقة “كونكاكاف” لكرة القدم.بينما  إثرت خسارته أمام نظيره الأمريكي (0-1) صباح اليوم الجمعة.

كما ويدين منتخب أمريكا “العم سام” بالفضل الكبير في انتصاره لمهاجمه غياسي زاردس.بينما الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له في الوقت القاتل، في الدقيقة 86 من زمن اللقاء على ملعب “أوستن إف سي” في مدينة أوستن بالولايات المتحدة الأمريكية.

العنابي وأمريكا نهائي بطولة الكأس الذهبية كرة الطائرة الشاطئية

ودخلت مشاركة قطر في البطولة في إطار استعداداتها لاستضافة مونديال 2022 بإشراف مدربها الإسباني فيليكس سانشيز. كما أعقب تتويج المنتخب بلقب كأس آسيا 2019 خوضه العديد من المنافسات الدولية. منها بطولة كوبا أميركا بالبرازيل في 2019، وتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، التي واجه خلالها منتخبات أوروبية. بعد دعوته للمشاركة فيها ضمن إعداد منتخب البلد المضيف للنسخة المقبلة من المونديال.

وبلغت الولايات المتحدة، حاملة اللقب 6 مرات، المباراة النهائية للمرة الـ12 في تاريخها. وتلاقي المكسيك حاملة اللقب التي غلبت كندا بصعوبة بالغة أيضاً 2-1.

كما ترجمت أميركا إحدى هجماتها “القليلة” على مرمى العنابي قبل النهاية بعدة دقائق في الدقيقة 87 عن طريق غياسي زاردس، لتعبر للمباراة النهائية.

المنتخب القطري لكرة الطائرة الشاطئية في أولمبياد طوكيو 2020 – 2021 qatar vs usa volleyball Tokyo Olympic 2021

تغلب الفريق القطري على نظيره السويسري بشوطين دون رد.لحساب المجموعة الثالثة في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية للرجال ضمن أولمبياد طوكيو 2020 اليوم الحد.