التخطي إلى المحتوى

ليلى اسكندر تتلقى توقيف في السعودية والسبب “الخداع والتضليل” .كما قامت وزارة التجارة السعودية بفرض غرامة مالية بحق اربع مشاهير معروفين في الوسط وهم الفنان السعودي حبيب الحبيب، الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر واثنين من مشاهير السوشل ميديا، الكويتي أحمد عبدالله السالم والتركية نازلي جان كوز، بمبلغ وقدره 40 ألف ريال سعودي، . ليلى اسكندر تتلقى توقيف في السعودية والسبب “الخداع والتضليل” .

توقيف من قبل وزارة التجارة

وذلك لانهم اخذو صفة التضليل والاحتيال . حيث تحدثت الوزارة بانهم قامو باقدامهم “خداع وتضليل المستهلك” عبر حساباتهم على تطبيق “سناب شات”.

 

 

نظام التجارة الالكترونية

 

كذلك اعربت وأوضحت الوزارة من خلال تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي عبر ” تويتر” أنّ سبب تغريم هؤلاء يرجع الى مخالفتهم نظام التجارة الإلكترونية، . من خلال العمل على نشاط الوساطة في سوق العملات الأجنبية (فوركس) المحظور وتشجيع التعامل مع شركات غير مرخصة.

قرارات بمخالفة نظام التجارة الالكتروني

 

كما قامت “التجارة” بعرض قرارات بمخالفة نظام التجارة الإلكترونية بحق 4 مخالفين . لقيامهم بعرض اشياء مخالفة على “سناب شات” عن نشاط الفوركس تضمنت تضليلاً وخداعًا للمستهلكين، وتغريمهم بإجمالي 160 ألف ريال.

كما وعبر موقعنا سيتم عرض كل ما هو جديد لهذا الموضوع . كذلك عبر موقعنا سيتم عرض جميع الاخبار السياسية والاقتصادية ولا ننسي الاخبار الاجتماعية والتكنولوجيا وهي سيدة العصر . كذلك عندما نتطرق الى الاخبار الفنية فنحن بصدد . عرض اخبار الفنانين واعمالهم وحياتهم الشخصية والفنية والخاصة .