التخطي إلى المحتوى

حفلة محمد عبده في الباحة تتصدر تريند مواقع التواصل . محمد عبده اسطورة الغناء العربي . من خلال الحفلات الموسمية في حفل جدة وايضا في الباحة اجاد محمد عبده حفله الجميل بالوصلات الغنائية الرائعة التي احبها جمهوره العربي في المملكة العرية السعودية . ولقي الحفل نجاح كبير من قبل متابعيه . وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي . حفلة محمد عبده في الباحة تتصدر تريند مواقع التواصل

 

كما وسط حضور جماهير كبير، . قام الفنان الفنان محمد عبده باحياء حفلا غنائيا، مساء أمس الخميس، . وذلك فى المملكة العربية السعودية، . كما قدم خلاله عدد كبير من الأغانى، . وتصدر حفل محمد عبده فى الباحة تريند مواقع التواصل الاجتماعى.
حفلة محمد عبده في الباحه.

حفل محمد عبده

 

كذلك لقد تصدرت حفلة محمد عبده في الباحة تريند مواقع التواصل الاجتماعى . وذلك منذ أمس الخميس بعدما قدم الفنان السعودى حفل مكتمل العدد قدم خلاله عدد من الأغانى منها حدثينا والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.والعديد من محبي الفنان العربي محمد عبده حيوه بسبب قمة الاستماع التي انصبت على اذن المستمعين من الجمهور .

محمد عبده يوجه شكره لمحبية

 

 

وقبل بدء حفلة محمد عبده في الباحة حرص الفنان على مشاركة جمهوره بكلمة من خلال عرض مقطع مصور عبر صفحته الخاصة على موقع ” تويتر” ، قائلا: ” الجهود هذه المبذولة والمحققة فى المملكة العربية السعودية طبعا وراءها جهود كبيرة جدا وأيادى بيضاء وقوية جدا وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولى العهد حبيبنا الأمير محمد بن سلمان” .

 

كما وتابع محمد عبده: ” وأيضا لا ننكر المستشار الشيخ تركى المواكب لنا فى جميع تحركاتنا والتحركات الفنية التى تقام بالمملكة جهوده كانت فعلا تحقق هذا النجاح”.

 

الاجراءات الوقائية

 

 

كما وتم إقامة حفل محمد عبده وسط الالتزام بالإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا . من خلال التباعد بين الجمهور وتقليل عدد المتواجدين والتطهير بالكحول والالتزام بالماسكات، . حيث كان يتم قياس درجة الحرارة أثناء الدخول إلى مكان الحفل للاطمئنان على سلامة كل شخص .

حفلات محمد عبده

 

كما و يذكر بأن الفنان محمد عبده، أحيا حفل غنائي مؤخرا فى مدينة جدة على مسرح ” جدة سوبر دوم” ، . كذلك حقق هذا الحفل نجاح جماهيرى كبير بحضور عدد كبير من محبي محمد عبده.

 

كما وعبر موقعنا سنتابع مواقع التواصل الاجتماعي .