التخطي إلى المحتوى

عرض الموسم الثاني من “أوتر بانكس” Outer Banks .بشري صاره لمتابعي مسلسل Outer Banks على بدء الموسم الثاني . فهناك العديد من التساؤلات هل الحلقات الجديدة ترقى إلى مستوى التوقعات؟ . عرض الموسم الثاني من “أوتر بانكس” Outer Banks .

 

كما تبدأ الحلقة الأولى من الموسم الثاني من أوتر بانكس . كما نتذكر بان توقفنا في الموسم الاول ، مع فرار جون ب. (تشيس ستوكس) وسارة كاميرون (مادلين كلاين) من مسقط رأسهما. كما يعتقدون أنهم قد فارقوا الحياة .ورحيل جون ب. هو نتيجة لعملية البحث عن الكنز التي انحرفت ، مما أدى إلى اتهامه بقيام بعمل بشع من قبل عائلة سارة: والدها ، وارد (تشارلز إستين) ، وشقيقها راف (درو ستاركي).

 

Outer Banks

 

ولكن بعد أن أنقذها قارب متجه بسهولة إلى ناسو وهو – موقع الكنز – يضطر جون ب. وسارة إلى الانتظار حتى انتهاء الرحلة. وكما تبدأ غرائز جون ب. عندما يلاحظ نظرات مضحكة من الطاقم ، . و الذين يأملون في المطالبة بالجائزة النقدية لعودة جون ب. بالكاد يهرب جون ب. وسارة عندما يرسو القارب ، يركضون للنجاة بحياتهم في شوارع جزر البهاما.

و لحسن الحظ ، تقودهم سارة إلى منتجع فاخر ، حيث يجدون مخبأًا مؤقتًا على بعد مسافة قصيرة فقط من منزل عائلتها لقضاء العطلات وتم بنفس الوقت إخفاء الذهب).

 

لن أتخلى عن الكثير ، ولكن دعنا نقول فقط أن جون ب. يتعارض مع رغبة سارة في تحديد مكان الكنز ، مما يؤدي إلى القبض عليه من قبل فريق الأمن التابع لـ Wade. كما و تختتم الحلقة بكشف جون ب عن هويته لوادي ، الذي تم استدعاؤه عبر FaceTime للتعامل مع “الدخيل”.

 

الموسم الثاني Outer Banks

 

هل يستحق الموسم الثاني من أوتر بانكس بالمتابعة ؟

 

إذا كنت من متابعين الموسم الاول و قد استمتعت به . ، فإن ستجد المتعة في الموسم المقبل . اي ستكون الاجابة هي نعم 100٪. مما رأيته ، .

فإن الحلقات الجديدة متشابهة من حيث أنها تبقيك مدرك للحلقات القادمة مع عنصر التشويق الذي سيتخلل عقلك . وخط القصة بعيدًا عن الملل . (والذي قد يجده الكثير بانه مشكلة في بعض الأحيان مع عودة العروض).

كما لاننسي انه مع بداية الموسم الثاني سيكون هناك العديد من الاحداث والتشويق الذي يجذب المتابع ويشده للاستمتاع ايضا .

وعلى سبيل المثال ، هناك بعض الجوانب التي لا يمكن تصديقها – مثل عندما يرسل جون ب. رسائل نصية إلى أصدقائه ، الذين يشرعون في التشاور مع بعضهم البعض في الموسم الاول دون أن يلاحظ المعلم. ومع ذلك ، فإنه يتمتع بإمكانية كافية لاعتباره أمرًا ضروريًا إذا كنت تحب الموسم الأول ومن متابعيه .

 

كما يمكن متابعة المسلسل عبر موقعنا متابعة شيقة .