التخطي إلى المحتوى

متحف شرم الشيخ يبدأ فعاليات الأنشطة الصيفية لعام 2021 . كما نظم متحف شرم الشيخ، . ورشة خاصة بالنسيج المصري القديم لمجموعة من الطلبة والطالبات المتميزين بمدينة شرم الشيخ . وذلك من خلال المرحلة الأولى من المراحل الثلاث من ورشة النسيج المصري القديم، . على هامش بدء فعاليات الأنشطة الصيفية لعام2021 بمتحف شرم الشيخ. متحف شرم الشيخ يبدأ فعاليات الأنشطة الصيفية لعام 2021 .

ورشة شرم الشيخ

كما بدأت الورشة بالحديث عن اهمية الكتان المصري وذلك بمحاضرة نظرية عن ” أهمية الكتان في مصر القديمة” الى جانب الحديث عن مراحل زراعته، وكيفية تكوين الخيط الكتاني وأغراض إستخداماته عند المصري القديم.

كذلك تابع الطلبة الجزء العملي من تكوين صورة مصغرة من النول المصري القديم، ومن خلاله تم البدء في تكوين قطع من النسيج، . وما كان من الطلبة إلا أن أبهروا الجميع بنتائجهم العملية في أجواء ممتعة داخل ورشة العمل الكتان المصري .

الاجراءات الوقائية

قام الطلبة والطالبات باتخاذ مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية ضد انتشار فيروس ” كورونا”المستجد .

تطرق المحاضرين بانه الورشة القادمة ستكون من خلال معرفة المرحلة القادمة ستكون عن الألوان ودلالاتها في مصر القديمة.

سيتم عبر موقعنا الحديث عن تلك الورشات الهادفة بشئ من التفصيل . وايضا يتطرق موقعنا للعديد منالاحداث اليومية والحياتية وايضا المواضيع الهادفة التي يستفيد منها الفرد والمجتمع ككل . ولا ننسي بان موقعنا يهتم بالاخبار الفنية والحرفية التي يستفيد منها ابناء الوطن .كما يقدم الاخبار الفنية المتعلقة بالعديد من المسلسلات الاجنبية والعربية والتركية . والتكنولوجيا المتطورة التي تاخذ دائما بالتطور ليفيد الانسان بشكل عام . ويتحدث الموقع عن الاخبار العالمية التي تظهر دائما وبحلته الجديدة وكذلك اصحاب السوشيال ميديا ومدوناتهم واخبرهم الدائمة التي تجد العديد مكن يتابعه .