التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد مباراة مصر والبرازيل Bayern München vs Napoli القادمة اليوم والقنوات الناقلة فى مباريات ، طوكيو 2020، المؤجلة بعد هزيمة البايرن 2-0 أمام منتخب الأرجنتين ، والتعادل سلبيًا بدون أهداف مع إسبانيا.

تبدو البرازيل في حالة جيدة وهي تستعد لمصر وتنتظر الجماهير المصرية موعد مباراة مصر والبرازيل القادمة اليوم السبت والقنوات الناقلة لها طوكيو 2020-2021 .

المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب البرازيل في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية طوكيو 2020 اليوم السبت 31-7 2021 الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة .

موعد مباراة مصر والبرازيل القادمة اليوم السبت والقنوات الناقلة لها 2021

يلتقي مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد منتخب البرازيل الأوليمبي على ملعب سايتاما وذلك في تمام الساعة 12 ظهرا وتنقلها قناة بين سبوت beIN SPORTS 7 HD

موعد مباراة اسبانيا وكوت ديفوار والقنوات الناقلة

كما تستعد اسبانيا الأوليمبي للمواجهة ضد منتخب كوت ديفوار الأوليمبي على ملعب مياجي. وذلك في تمام الساعة 10 صباحا وتنقلها قناة بين سبورت beIN SPORTS 1 HD

موعد مباراة اليابان ونيوزيلندا والقنوات الناقلة

بينما تقررت مباراة منتخب اليابان الأوليمبي ضد منتخب نيوزيلندا الأوليمبي على ملعب كاشيما سوكر. وذلك في تمام الساعة 11 صباحا وتنقلها قناة بين سبورت beIN SPORTS 2 HD

4- موعد مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك والقنوات الناقلة

كما تتابعون مباراة منتخب كوريا الجنوبية الأوليمبي ضد منتخب المكسيك الأوليمبي على ملعب استاد يوكوهاما الدولي. وذلك في تمام الساعة 1 ظهرا وتنقلها قناة بين سبورت beIN SPORTS 1 .

بينما تتطلع البرازيل إلى جعلها ميداليتين ذهبيتين متتاليتين في كرة القدم للرجال في الألعاب الأولمبية. وهي جيدة وخاض سيليكاو مجموعته برصيد سبع نقاط متقدما على ساحل العاج وألمانيا والسعودية.