التخطي إلى المحتوى

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ ونابولي Bayern München vs Napoli القادمة اليوم والقنوات الناقلة فى وديات الاندية بعد هزيمة البايرن 2-0 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ، والتعادل 2-2 مع أياكس.

يبدو من المحتمل أن ناجيلسمان سيحتاج إلى لاعبيه ليبدأوا في الميدان عاجلاً وليس آجلاً. لحسن الحظ ، عاد عدد كبير منهم. لسوء الحظ ، شاركوا في الغالب في الجلسات الفردية ، لذلك من المحتمل ألا يلعبوا ضد نابولي.

يواجه فريق بايرن ميونخ الفريق الممتع الإيطالي نابولي ضمن منافسات تحضيرية تجهيزية لموسم كروي جديد ومن المتوقع أن يعود روبرت ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونيخ لكن نابولي سيكون بدون لورنزو إنسيني عندما يلتقي الفريقان اليوم السبت 31-07-2021 .

موعد مباراة بايرن ميونخ ونابولي القادمة والقنوات الناقلة فى وديات الاندية

بايرن ميونخ Vs نابولي Bayern Munich vs Napoli. البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : غير منقولة عربياً . الملعب : أليانز أرينا . المعلق : غير مدرج . موعد المباراة : 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 4:30 مساءاً بتوقيت مصر . 5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

البايرن يخوض بروفة أمام نابولي مع عودة اللاعبين الدوليين

بعد الهزيمة 2-0 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ، والتعادل 2-2 مع أياكس بطل هولندا والخسارة 3-2 أمام كولون ، أصبح مدرب بايرن الجديد جوليان ناجيلسمان تحت تصرفه أقوى فريق له في الموسم التحضيري.

نابولي لديه رجل جديد يتولى المسؤولية بنفسه ، مع تعيين لوتشيانو سباليتي قبل الموسم الجديد بدلاً من المدرب المنتهية ولايته جينارو جاتوزو. وتعرض سباليتي لضربة ما قبل الموسم هذا الأسبوع على شكل إصابة ضد اللاعب الدولي الألماني دييجو ديمه.