التخطي إلى المحتوى

مسلسل حكاية جزيرة Island Tale والذي يتم عرضه على شاشات قناة Star TV هو ضمن المسلسلات التركية الصيفية والتي يتابعها الكثير من عشاق الدراما التركية من بطولة النجمة عائشة توران ” Ayça Ayşin Turan ” وتخوض توران أحداث قصة المسلسل المتصاعدة بشكل مشوق ومثير للإهتمام وفيما يلي نستعرض التفاصيل الكاملة حول قصة العمل الدرامي التركي الضخم والأبطال المشاركين وموعد العرض والقنوات الناقلة ومكان التصوير.

اهتم الكثير من الناس ومحبي وعشاق المسلسلات بالمسلسلات التركية في السنوات الأخيرة; كما أن نسبة البحث تتزايد يوما بعد يوم عن ما هو جديد في ترندات محركات البحث التركية; ذلك بحثا عما هو جديد من ضمن الأعمال الدرامية والإجتماعية; لذا نود اليوم أن نضع بين أيديكم المسلسل التركي الجديد حكاية جزيرة.

قصة مسلسل حكاية جزيرة والأبطال وموعد العرض والقنوات الناقلة ومكان التصوير

تم تصوير مسلسل حكاية جزيرة Island Tale في منطقة Seferihisar في أزمير.

أما قصة المسلسل فتدور حول معاناة الأتراك في جزيرة من اكبر الجزر في البحر الأبيض المتوسط; بالإضافة إلى ما يتعرض له الأتراك من إضطهاد; كما تعود قصة المسلسل إلى فترة الستينيات في القرن الماضي; علاوة على ذلك يظهر المسلسل المعاناة التي كانت العائلات التركية تعانيها بعد الأحداث الصعبة في جزيرة قبرص; والتي حدثت عام 1963 حيث تدخلت تركيا في الأمر لوضع حدا لما يعانيه الأتراك في تلك المنطقة.

كذلك تختص قصة المسلسل فتاة طموحة تسمى حزيران; وتسعى تلك الفتاة للحصول على الترقية في عملها; بالتالي ونظرا لرغبتها في الترقية يقوم مديرها بإستغلالها وتظليلها بشأن ببويراز; لتكتشف في وقت لاحق ما تعرضت له من استغلال وتضليل وتحاول تصحيح الخطأ الذي ارتكبته.

القنوات الناقلة للمسلسل

يتم عرض العمل الفني التركي جكايه جزيرة كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع; ذلك في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية; كما أن قناة STAR tv تتولى مهمة نقل الحلقات عبر شاشاتها.

تردد قناة “ستار تي في”

التردد: 10922 معدل الترميز 27500 أفقي معامل تصحيح الخطأ 5/6 .

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل كل من أيتاش شاشماز وأصلي سومان; بالإضافة إلى بايسال وإدريس نبي تاشكان وهاندا سوباشي; كما يشاركهم أيضا كل من فوندا إيلهان وأنيل جيليك وأوزان داغيز وتوبا تشوم.