التخطي إلى المحتوى

جورج كلوني يحسم الجدل حول حمل زوجته العربيةأمل علم الدين . ذاع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حدث وهو حمل زوجة الفنان الامريكي جورج كلوني . بل تصدر مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي ” جوجل” . خاصة بعدما كشف عن حقيقة الأنباء المتداولة . بانه وزوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين باستقبال مولود جديد، . وذلك بعد مرور 4 سنوات على استقبال توأم. جورج كلوني يحسم الجدل حول حمل زوجته العربيةأمل علم الدين

 

جورج كلوني

 

والكثير من التقارير الأمريكية تحدثت بأن جورج كلوني وزوجته كشفا لأصدقائهما والعائلة أنهما يستعدان لاستقبال طفل آخر غير التوأم . كما قاموا بالتنويه بان أمل قد تجاوزت الثلث الأول من حملها، وأن علامات الحمل قد بدأت في الظهور عليها، وسرعان ما سيعرف الجميع.

جورج كلوني وامل علم الدين

ولكن متحدثًا باسم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين نفى بشكل كبير نباء بان جورج وامل ينتظرون مولود جديد، . كذلك كان المتحدث مصر بان تلك الأنباء ليست صحيحة، بحسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية.

كما واحتفل جورج كلوني البالغ من العمر 60 عامًا . وأمل علم الدين البالغة من العمر 43 عامًا بزفافهما في مدينة البندقية بإيطاليا عام 2014، . معروف بانهم أنجبا التوأم إيلا وألكساندر، اللذان يبلغان من العمر حاليا 4 سنوات.

وعبر موقعنا سيتم عرض كل ما هو جديد في العالم العربي والاجنبي .  ينتظر العديد من متابعي الاخبار الفنية اخبار المشاهير العرب والاجانب ومدي تعلق الكثير بحباتهم الشخصية .