التخطي إلى المحتوى

وفاة انتصار الشراح في العاصمة البريطانية لندن يفجع الوسط الفني في الكويت ذلك بعد أن قضت الفنانة الكويتية أياما صعبة من خلال صراعها مع المرض.

بالتالي فقد رحلت الفنانة الكويتية عن عمر يناهز الــ 59 عاما; ذلك بعد أن عانت من مرضها.

جدير بالذكر أن الفنانة الراحلة كانت قد تعرضت لإنتكاسة في حالتها الصحية; كما تم نقلها إلى إحدى مستشفيات لندن لتلقي العلاج; بالتالي فقد تم تأكيد رحيلها اليوم من داخل المستشفى في العاصمة البريطانية.

وفاة انتصار الشراح في احدى مستشفيات لندن عن عمر 59 عاما

من هي إنتصار الشراح؟

متزوجة من “مازن سالم التميمي”; ولديها ثلاث أولاد وهم سالم ودلال وعلي; وارتدت الحجاب عام 2002; لكنها بقيت مستمرة في طريقها الفني مع قلة ظهورها على الشاشة.

وتخرجت الفنانة من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1985; وكانت هي الوحيدة من بين النجمات من جيلها التي تؤدي أدوارا كوميدية; بالتالي كانت لها العديد من الأعمال الكوميدية وكانت قد شكلت ثنائي مع الفنان داوود حسين; كما قدما أعمالا فنية من أبرزها “مع الأنغام”; و “خذ وخل”.

تعد الشراح احدى كبار الفن والكوميديا في الكويت; بالإضافة إلى أنها اشتهرت بأدوارها الكوميدية الرائعة التي دخلت من خلالها إلة أعماق قلوب محبي المسلسلات والبرامج الكوميدية.

كذلك ومن أبرز أعمال الفنانة الشراح والتي انطلقت من خلالها مسرحية “باي باي لندن” و “انتخبوا أم علي”; بالإضافة إلى أوبريت “بعد العسل” والكثير الكثير من الأعمال التي أوصلت الفنانة إلى قمة الفن الكويتي.