التخطي إلى المحتوى

يشهد ملعب الإمارات اليوم حدثا رياضيا هاما مع اقتراب موعد مباراة أرسنال وتشيلسي الودية Arsenal vs Chelsea حيث يواصل الفريقان في الدوري الإنجليزي الممتاز ولندن المواسم التمهيدية في مواجهة شهية ضمن سلسلة العقل.

نلتقي اليوم ضمن مواجهة ودية ستجمع بين أرسنال ونظيره تشيلسي ضمن مباراة ودية على أرضية ملعب الإمارات; ذلك ضمن تحضيرات موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد>

بالتالي فقد خاض الغانزر خلال الشهر الجاري مباراتين وديتين وكانت أمام هيبرنيان ورينجرز; كما خسر في الأولى وتعادل في الثانية; لكن يلتقي اليوم مع غريمه تشيلسي ليبحث عن نصر جديد يمكنه من رفع المعنويات لدى لاعبيه.

أما بطل أوروبا تشيلسي فقد حقق الفوز في المباراة الودية الأخيرة على غريمه بورنموث.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي الودية اليوم والقنوات الناقلة

أرسنال Vs تشيلسي Arsenal vs Chelsea. البطولة: مباراة ودية. القناة الناقل: غير معروفة. الملعب: ملعب الإمارات. الموعد: الساعة 5:00 مساءا بتوقيت مكة المكرمة. 4:00 مساءا بتوقيت مصر.

كان نادي آرسنال الإنجليزي الذي يقع في هولوواي شمال لندن; قد أعلن يوم الجمعة عن تعاقده مع اللاعب الانجليزي بن وايت 32 عاما; القادم من برايتون ضمن الميركاتو الصيفي الحالي; ذلك كان ضمن عقد طويل الأمد.

كذلك أكد النادي أن بن وايت سيرتدي قميصه رقم 4; كما أنه سينضم لزملائه في أقرب وقت ممكن قبل مباراة شسيلسي الودية.

بذلك نكون قد استعرضنا تفاصيل كاملة حول المباراة الودية بين فريقي آرسنال ونظيره تشيلسي; والتي ستقام على أرض ملعب الإمارات في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة.