التخطي إلى المحتوى

قبلات وأحضان حسين فهمى لـ باميلا الكيك. قامت الفنانة اللبنانية” باميلا الكيك ” بعرض العديد من الصور الرومانسية التي تجمعها مع الفنان الكبير ” حسين فهمي “. وهذه الصور التي كانت محتفظة بها النجمة اللبنانية باميلا من خلال المقطع المصور ” الفارس ” . كما شارك في هذا العمل العديد من الفنانين مثل بطولته أحمد زاهر وصلاح عبد الله ونهال عنبر وملك أحمد زاهر. قبلات وأحضان حسين فهمى لـ باميلا الكيك.

 

حسين فهمى وقبلة لـ باميلا الكيك

كما عرضت باميلا، الصور التى ظهر فيها النجم حسين فهمى وهو يقبلها ويحضنها ، . عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابها الخاص على ” انستجرام” ، كما تحدثت بتعليق: “مع الكبير حسين فهمى”.

كماانتهى النجم حسين فهمى، . من تصوير العديد من المناظر والحفل داخل قصره، . الذى تم بناؤه فى منطقة شبرامنت، وذلك خلال أحداث العمل الفني “الفارس” ودعا . فى الحفل مجموعة من رجال الأعمال والصحفيين.

 

كذلك جسد حسين فهمى ضمن أحداث العمل “الفارس”، شخصية رجل أعمال ثرى، . لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، . ويدخل فى صراعات مع فارس – الشخصية التى يجسدها أحمد زاهر.

 

احمد زاهر

 

كما وتدور قصة العمل الفني “فارس” حول شخصية “فارس” و الذى يجسده أحمد زاهر، . وهو عبارة عن شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية ولكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال . رشيد السويفى الذى يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث في العمل الفني الكبير ويتضمن العديد من التشويقى.

 

العمل الفني ” فارس “

 

والعمل الفني “فارس” من تأليف : حسام موسى، وإخراج : رؤوف عبد العزيز . ومن بطولة : حسين فهمى،أحمد زاهر، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، . واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

كما وعبر موقعنا سيتم عرض الكثير من المواضيع المثيرة والمهمة والتي يبغي الكثير معرفتها .