التخطي إلى المحتوى

محمد حماقي يغني مع زينة عماد للمرة الثانية  .المطرب محمد حماقي يستطيع ان يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي . وذلك بعد قيامة بإحيائه حفل غنائي في الشرقية بالسعودية، . كما وتألق محمد حماقي في الحفل . كذلك غنى للمرة الثانية مع الموهبة السعودية الصاعدة زينة عماد. محمد حماقي يغني مع زينة عماد للمرة الثانية  .

 

المطرب محمد حماقي يغني مع زينة عماد للمرة الثانية في السعودية

 

كما العديد اعرب بان الفنان محمد حماقي قد تألق في حفله الأخير . في حفلات صيف الشرقية بالسعودية، . وذلك برعاية الهيئة العامة للترفيه، . وفاجأ الجمهور بتقديم الموهبة السعودية زينة عماد للمرة الثانية للجمهور، بعد حفله الأخير في جدة، . كما قامت زينة عماد بتقديم فقرة غنائية في حفل حماقي، . وقامت بعرض العديد من صورها عبر حسابها ” انستغرام ” كما وعلقت:” قبل ما انزل اي مقطع وقبل ما اتكلم عن الحفل، اكثر حاجة مبسوطه منها اليوم هي روح الفنان حماقي..”.

 

زينة عماد توجه رسالة لحماقي

 

كما تحدثت زينة عماد في رسالتها إلى حماقي:” ورغم انها البداية بس الا اني متأكده لو مين ماقابلت من فنانين مارح القى شخص بنفس روحه الحلوة وطيبته، . ومارح القى احد يسوي اللي سويته معاي، . كما دعمك لي يعنيلي كل شي وعمري مارح انساه، . كما اعطيتني الثقه وشجعتني وحفزتني، . شكراً بجد من الاعماق”، .

وقامت بعرض صور لها من الحفل وعلقت:” عظيمة عظيمة عظيمة لذة النجاح، وعظيمة محبة الناس، بالضبط شعوري كأني فوق غيمة”.

 

محمد حماقي يكشف تفاصيل طرح ألبومه الجديد

 

كما عرض الفنان محمد حماقي عدة صور له من حفله في صيف الشرقية على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام ” كما وجه رسالة إلى جمهوره السعودي وقال:” شكراً لكم لجعلها ليلة تستحقها التذكر.. مرة أخرى أغني في أحدى البلدان المفضلة لدي”، وتألق الفنان محمد حماقي في الحفل وقدم مجموعة من أشهر أغانيه مثل “ما بلاش” و”يا ستار” و”من البداية” و”أجمل يوم” و”نفسي ابقى جنبه” .

 

كما قام محمد حماقي في الحفل للجمهور بالاخبار بموعد طرح ألبومه الجديد، . وذلك بعدما كان من المقرر طرحه خلال الشهر الماضي، . إلا أن حماقي أكد للجمهور إنه سيبدأ طرح الألبوم في الاسبوع الأول من شهر أغسطس، . كما وسيطرح أغانيه بشكل منفرد على ” يوتيوب “والى جانب الاستماع الألكترونية، .

 

للعلم كانت آخر ألبومات الفنان محمد حماقي في عام 2019 بعنوان “كل يوم من ده”.

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار الفنية .