التخطي إلى المحتوى

بعد تأكيد إصابته بفيروس (كورونا) قبل حوالي شهر رحل الإعلامي الشهير في المملكة العربية السعودية حسن محني الشهري اليوم بعد أن عانى من الصراع مع الفيروس وفاة حسن محني الشهري الاعلامي السعودي البارز بسبب اصابته بفيروس (كورونا).

العديد من مشاهير المجتمع السعودي ورواد مواقع التواصل الإجتماعي; بالإضافة لإلى الإعلامي البارز عبد الرحمن الشهري; نعوا وودعوا الراحل حسن الشهري.

وفاة حسن محني الشهري الاعلامي السعودي البارز بسبب اصابته بفيروس (كورونا)

كما قال الإعلامي عبد الرحمن الشهري على ىموقع التواصل الإجتماعي: “إلى جنات الخلد يا حسن محني الشهري رحمه الله رحمة الأبرار وأسكنه فسيح جناته; وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان; اللهم اغفر له وارحمه وثبته عند السؤال وتجاوز عنه; إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كذلك نعى الكثير من الإعلاميين الكبار على مستوى المملكة العربية السعودية الإعلامي الراحل; بالإضافة إلى رواد مواقع التواصل الإجتماعي الراحل; ودعوا له بالمغفرة والعفو.

عرف الإعلامي حسن محني الشهري بالتميز في عمله; بالتالي كان قد نال شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي نظرا لمهاراته وإمكانياته المهنية; كما كان من الشخصيات المأثرة بشكل كبير; بالإضافة إلى كونه يمتلك عضوية في جمعية الإعلاميون; كذلك أصدر العديد من المؤلفات التي لاقت اهتمام كبير من الجمهور.