التخطي إلى المحتوى

ينتظر المارد الأول بنادي الأهلي إنطلاق صافرة المواجهة ضد نظيره وادي دجلة يوم الأربعاء حيث أنهى فريق الأهلي الإستعدادات داخل المعسكر المغلق والخاصة بالتحضيرات والتدريبات لمواجهة فريق وادي دجله ضمن منافصسات الأسبوع الــ22 في الدوري المصري الممتاز واستباقا للأحداث نضع بين أيديكم من خلال هذه المقالة تفاصيل مباراة الاهلي ووادي دجلة alahly Vs wadi degla.

من جانبه أكد النجم السابق في النادي الأهلي سمير كمونة; إن وادي دجلة مصر على تحقيق الفوز من خلال اللقاء المنتظر; لذلك سيجد الأهلي صعوبة في المنافسة; ذلك أيضا لأن وادي دجلة يريد الهروب من مستوى الهبوط الذي وصل إليه.

ويستعد الفريقان الأهلي Vs وادي دجلة alahly Vs wadi degla ; للقاء المنتظر يوم الأربعاء; كما ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم المباراة الهامة والتي ستقام على أرض استاد السلام.

موعد مباراة الاهلي ووادي دجلة والقناة الناقلة

كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية; كما ستأخذ قناة أون تايم سبورتس مهمة نقل المباراة عبر شاشاتها.

المباراة: الأهلي ضد وادي دجلة. البطولة: الدوري المصري الممتاز الأسبوع 22. الملعب: استاد السلام. القناة الناقلة: “ON Time Sport 1”. الساعة: 10:00 بتوقيت مكة المكرمة. الساعة: 9:00 مساءً بتوقيت مصر.