التخطي إلى المحتوى

يلعب مانشستر يونايتد وايفرتون Manchester United vs Everton اليوم آخر مباراة ودية لهما قبل الإنطلاق في الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي نهاية الأسبوع كما أنه من المتوقع أن يتواجد أكثر من 50 ألف داخل أولد ترافورد ذلك يعتبر أكبر حشد منذ بداية تفشي فيروس كورونا لذلك نستعرض توقيت إنطلاق المباراة والقناة الناقلة والملعب وترتيبات الفريق.

بالتالي تستعد الفرق لموسم جديد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز; والذي سيبدأه إيفرتون ضد ساوثهامبتون يوم السبت الرابع عشر من أغسطس.

جدير بالذكر أن فريق الشياطين الحمر سيكون بالتأكيد بدون مجموعة من الأسماء المعروفة.

مانشستر يونايتد وايفرتون Manchester United vs Everton

في سياق منفصل فقد كان من المقرر أن يزور فريق سولشاير بريستون نورث إند; ذلك يوم السبت الماضي; لكن بسبب تفشي فيروس كورونا والخوف من الإصابة; فقد تم إجبار يونايتد على الإنسحاب.

ليونيل ميسي

من ناحيته أغلق جوارديولا وهو مدرب الشياطين الحمر; الباب أمام إمكانية التوقيع مع نجم برشلونة ليونيل ميسي; بالتالي فقد أكد أنهم سيحاولون ضم نجم توتنهام هاري كين.

وقال جوارديولا: “كين هو لاعب توتنهام; إذا لم يرغب توتنهام بالتفاوض; فقد إنتهى الأمر; فإذا كانوا يريدون التفاوض فالعديد من الاندية ترغب بالتوقيع معه; كذلكنحن منهم ومهتمون به وبالطبع سنحاول معه”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وايفرتون والقنوات الناقلة

بالطبع ستنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في تمام الساعة 2:45 من مساء يوم السبت على توقيت مكة المكرمة; ذلك على أرض ملعب أولد ترافورد; وسيتم نقل اللقاء الودي الهام عبر قناة مانشستر يونايتد; بينما التعليق سيكون باللغة الإنجليزية.