التخطي إلى المحتوى

وائل كفورى لجمهوره: أنا راجع لبنان وقلبى فى السعودية .كما أحيا الفنان اللبنانى وائل كفورى، . مساء يوم الخميس، . حفلًا غنائيًا فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، . وذلك ضمن حفلات موسم الصيف، الى جانب مشاركة الفنانة نانسى عجرم، . وذلك على مسرح قبة “سوبر دوم” العملاقة. وائل كفورى لجمهوره: أنا راجع لبنان وقلبى فى السعودية .

 

وما يقارب أكثر من ساعة ونصف، . قام وائل كفورى عددا من أشهر وأهم أعماله الغنائية على المسرح، . كما واصفًا السعودية بأرض العز، ومؤكدًا أن الجمهور السعودى محب للطرب والفن الجيد والجميل .

حفلات جدة

وتحدث وائل لجمهوره أثناء الحفل خلال تقديمه أغنية “يا طير يا طاير”، قائلًا: “أنا راجع على لبنان وقلبى تركته فى السعودية”.

 

وائل كفورى، من اخر اعماله انه شارك مؤخرًا فى غناء تتر مسلسل “داون تاون” كما وتخطت أغنية “كلنا مننجر” نسب عالية و كبيرة من المتابعة منذ طرحها فى يوم 17 مايو الماضى، وهى أول تتر لمسلسل يقدمه فى مشواره الغنائى.

 

 

وائل كفوري

قدم “ديو” جميل جدا بمشاركة الفنانة أنغام بعنوان “برضه بتوحشنى” وهى المرة الأولى التى يغنى فيها باللهجة المصرية.

 

وعبر موقعنا الجديد سيتم عرض كل ما هو جديد من اخبرا لتريندات ومواقع التواصل الاجتماعي .  يتنوع موقعنا بالعديد من الاخبار سواء كانت اقتصادية او اجتماعية اوسياسية والعدي من الاخبار المحلية والعربية والاجنبية . يتم عرض الكثير من الاخبار الفنية التي تعمل على عرض اخبار السوشيال ميديا . واخبار المسلسلات الفنية التركية والعربية ولا ننسي المسلسلات الاجنبية .

 

نبذه عن ميشال اميل كفوري

الاسم في شهادة الميلاد هو ميشال اميل كفوري . والده إيميل كفوري ووالدته هدى شربل ،. كما لديه أختان وأخ واحد ” ريما، ميرنا، وميلاد ” وهو الثاني بين إخوته بعد ريما وتأتي بعده ميرنا ثم أخوه ميلاد، ينتمي إلى طائفة الروم الملكيين الكاثوليك.
تعلم آداء المواويل من والده السيد إيميل ،. عندما أنهى دراسته الثانوية، . ذهب إلى بيروت لإكمال دراسته في كلية روح القدس بجامعة الكسليك و في هذه الأثناء سمع عن برنامج ستوديو الفن للمخرج سيمون أسمر . كما وشارك فيه بدورته 92/93 . كما شارك فيه في نفس الدورة: ديانا حداد – كلودا الشمالي -اليسا – كاتيا حرب -جوانا ملاح – معين شريف – كاتيا فرح .

كذلك فاز بالميدالية الذهبية .