التخطي إلى المحتوى

يستفتح ملعب ويمبلي اليوم السبت رزقه عن طريق كأس الدرع الخيرية في مباراة لاهبة ومنتظرة بقوة بين نهائي نجوم كرة القدم مانشستر سيتي وليستر سيتي Leicester City vs Man City ومن خلال معرفتنا بالمهتمين بالمباريات النهائية وشغفهم في الحصول على تفاصيل كاملة حول المباراة نستعرض لكم موعد المباراة والقناة الناقلة وتشكيلة فريق مانشستر سيتي.

يريد جوارديولا أن يضفي الشرارة الأولى للموسم الجديد; ذلك بمنح غريبي دقائق في درع المجتمع يوم السبت حيث ستقام المباراة النارية في العاصمة البريطانية وتحديدا على أرض ملعب ويمبلي.

جدير بالذكر أن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب غورديولا; سيلعب في تشكيلة أساسيه أمام المنافس في نهائي كأس الدرع الخيرية.

بالتالي سيكون ستيفن في حراسة المرمى; أما بنيامين ميندي وروبن دياز وكانسيلو وناثان آكي سيكونون في خط الدفاع; بالإضافة إلى بالمر وفيرناندينو وجوندوان الذين سيكونون في خط الوسط.

أما بالنسبة للهجوم فسيكون اعتماد الفريق على الثلاثي المكون من بيرناندو سيلفا وإيدوزي زرياض محرز.

توقيت مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي والقناة الناقلة Leicester City vs Man City

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة; وفلسطين والأردن ولبنان والعراق; كما ستكون الساعة 6:15 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

بالتأكيد ستقام المباراة الهامة بين مانشستر سيتي Vs ليستر سيتي على أرض ملعب ويمبلي; كما سيتم نقلها عبر شاشات قناة “beIN Premium 1”; أما المعلق فسيكون هو رؤوف خليف.