التخطي إلى المحتوى

يستعد ناديا الحزم والتعاون للمباراة الهامة اليوم ويعلنا حصولهما على شهادة الكفاءة المالية التي تخولهما بتسجيل لاعبيها الجدد للموسم 2021 – 2022 ويستمر الحزم الأسطورة في الاستعداد للقاء الهام في الأسبوع الأول من الدوري السعودي.

الحزم ضد التعاون اليوم ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021; بالتالي نستعرض لكم تفاصيل كاملة حول لقاء اليوم الناري; كذلك ستكون بداية موسم جديد وتحدي قوي.

يستنفر فريق الحزم الصاعد حديثا الليلة; ذلك لخوض اللقاء الهام ضمن منافسات الأسبوع الأول من عمر دوري كاس الامير محمد بن سلمان (الدوري السعودي); كما ستقام المباراة على أرضية ملعب الحزم.

نشير إلى أن الفريق الأول لكرة القدم وهو نادي التعاون; سيحل ضيفا على نظيره الحزم في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين; بالتالي ستقام المباراة على أرض ملعب نادي الحزم; ذلك في تمام الساعة الثامنة وخمس وخمسون دقيقة مساءا بتوقيت السعودية; كذلك الساعة 7:55 مساءا بتوقيت مصر وليبيا والسودان; بالإضافة إلى توقيت فلسطين فستكون المباراة على تمام الساعة 8:55 مساءا.

من المقرر أن يتم نقل لقاء الحزم Vs التعاون عبر قناة اس سي سي سبورت; كما سيتم التعليق على اللقاء بلسان المعلق راشد الدوسري.