التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول ونوريتش سيتي liverpool Vs norwich في منافسات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة حيث يفتتح ليفربول مباريات موسمه الجديد 2021-22 في مواجهة صعبة أمام نوريتش سيتي ضمن الجولة الأولى من الأسبوع الــ 1 في الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب كارو رود بالتالي يبحث المهتمين بالدوري الانجليزي وعشاق محمد صلاح عن تفاصيل اللقاء المثير لافتتاحية الدوري الانجليزي الممتاز.

أعلن نادي ليفربول عن موقف لاعبيه المصابين بشأن المشاركة في اللقاء ضد نوريتش سيتي اليوم; في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

ليفربول يفتتح الدوري الانجليزي ضد نوريتش سيتي اليوم السبت الدوري الانجليزي الممتاز

وعبر موقع الرسمي أكد ليفربول إن كورتيس جونز لن يتواجد في كارو رود; ذلك بعد أن تعرض لإرتجاج في المخ يوم الإثنين الماضي.

كما أن جونزقد خرج في الشوط الأول من اللقاء الودي ضد أوساسونا بعد اصابته; بالإضافة إلى أندي روبرتسون الذي سيغيب عن مباراة نوريتش بعد أن تعرض خلال المباراة ضد أتلتيك بلباو للإصابة في كاحله.

قام نوريتش سيتي الصاعد حديثا للبريميرليج بميركاتو قوي للغاية; ذلك أملا في استمرارية اللعب وسط الكبار وعدم العودة للبريميرشيب; كما حدث له سابقا خلال آخر موسمين في الدوري الإنجليزي.

توقيت مباراة ليفربول ونوريتش سيتي liverpool Vs norwich ومكان العرض

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في يوم 14 أغسطس 2021; بالتالي ستقام المباراة النارية على أرضية ملعب كارو رود.

أما عن التوقيت فمن المقرر أن يطلق حكم المباراة صوت صافرته في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة; كذلك في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة والمعلق

كالعادة تأخذ مجموعة قنوات “بي ان سبورتس” حق العرض للدوري الإنجليزي الممتاز; أما المعلق على لقاء ليفربول ضد نوريتش سيتي فسيكون هو المعلق الشهير عصام الشوالي.