التخطي إلى المحتوى

عادل إمام واخبار عزله يتصدر غوغل بسبب كورونا . من الصباح تصدر موضوع الفنان الكبير عادل امام . ترند حيث ارتفع بشكل كبير ضمن قائمة الأسماء الأكثر بحثًا على محرك غوغل في دول عربية عديدة، . الى جانب هناك وسط تساؤلات عن حقيقة حالته الصحية . وذلك بعد تداول أنباء عن تكثيف الإجراءات الاحترازية المتعلقة بفيروس كورونا. عادل إمام واخبار عزله يتصدر غوغل بسبب كورونا

كما وذكرت العديد من المصادر بان عائلة الفنان عادل إمام قد شددت بشكل تام الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية خوفًا من إصابته بالعدوى . وخاصة بعد ان فارق العديد من الفنانييين العرب والاجانب الحياة . وبعدما فارق اكبر ثنائي مشهور ومحبوب بين العالم العربي سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز مؤخرًا.

 

عادل إمام في عزلة خوفاً

 

كما تم منع الزيارات بشكل نهائي عن الفنان وعدم الخروج من البيت خاصة وأنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات عديدة .

كما وتم أضافة أن العاملين والمترددين على بيت عادل إمام يخضعون لعمليات تعقيم كاملة كما تعمل إحدى شركات المستلزمات الطبية على تعقيم المنزل أسبوعيًا.

وكل تلك الاجراءات تقوم بها عائلة الفنان عادل امام . لضمان صحته الى جانب كبر سنه وخاصة مع الانتشار المتزايد لفيروس كورونا .

الى جانب الحرص الشديد و الحذر الشديد تقرر عدم خوض الفنان أي أعمال فنية في الفترة المقبلة خوفا من العدوى رغم تأكيد نجله المخرج رامي إمام مشاركة والده في عمل سينمائي قريبًا.

كما المتابع لحالة الفنان عادل امام ودائمًا ما تلاحق الشائعات خاصة فيما يتعلق بحالته الصحية وإصابته بكورونا واعتزاله الفن إلى أن يخرج أحد المقربين منه لينفي تلك الأنباء، . وفي كل مرة تعيده تلك الشائعات إلى الواجهة بقوة.

كما لوحظ عدم حضور الفنان عادل إمام جنازة صديقه سمير غانم ومن بعده دلال، ما أثار تساؤلات عدة. وذكرت أن الحالة الصحية لعادل إمام مع تقدمه في السن وما يصاحبها من ضعف للمناعة، لا تسمح بتواجده في أي مراسم سواء عزاء أو زفاف.

وتحدثت تقارير أخرى عن أن إمام تلقى عدة أفكار للعودة إلى موسم دراما رمضان لكنه لم يحسم موقفه حتى الآن، . وكان آخر عمل فني قدمه هو مسلسل (فلانتينو) الذي عرض في موسم رمضان من العام الماضي.

وعادل إمام يعتبر ممثل ومسرحي كوميدي قدم أكثر من 150 عملًا فنيًا، ما بين مسلسلات ومسرحيات ومسلسلات كوميدية واجتماعية وسياسية، . كما ويعد أحد أبرز نجوم الجيل الثاني من فناني الكوميديا في مصر والعالم العربي.

كما وعبر موقعنا سيتم تداول كل ما هو جديد في العالم ككل .