التخطي إلى المحتوى

سكارليت جوهانسون حامل.. كولين جوست يؤكد . تحضر سكارليت جوهانسون وكولين جوست حفل أوسكار فانيتي فير لعام 2020 الذي استضافته راديكا جونز في مركز واليس أننبرغ للفنون المسرحية في 09 فبراير 2020 في بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا. سكارليت جوهانسون حامل.. كولين جوست يؤكد .

بالفعل لقد اكد سكيب حمل زوجته . وهي ربما كانت سكارليت جوهانسون تخفي حملها ، لكن اكد زوجها سكب حقيقة انها حامل .

 

سكارليت جوهانسون

 

وهكذا لقد كشف نجم ساترداي قال خلال العرض: “لدينا طفل”. “انها مثيرة.”

لقد أثارت نجمة البالغة من العمر 36 عامًا ، شائعات عن الحمل في يونيو بعد تخطي العديد من الأحداث الترويجية الشخصية . في حين أن المقابلات الافتراضية كانت كلها عن قرب ، تخفي كل شيء تحت كتفيها.

سكارليت جوهانسون حامل.. كولين جوست يؤكد

 

لقد كانت يوهانسون تحافظ على الأمور بعيدًا عن الأضواء . حيث أبلغنا لأول مرة عن شائعات حملها الشهر الماضي ، لكن لا بد أن جوست قد نفد مع توقع إنجاب طفله الأول.

بالإضافة الجديدة للعائلة ستكون الطفل الثاني لجوهانسون . وهي أيضًا أم لابنتها روز البالغة من العمر 6 سنوات والتي تشاركها مع زوجها السابق رومان دورياك. تزوج جوهانسون وجوست في أكتوبر الماضي بعد ثلاث سنوات من الحب والرومانسية.

لقاء الزوجين

كما التقى الزوجان على مجموعة SNL في عام 2006 ، . لكن لم يتم ربطهما بشكل رومانسي حتى مايو 2017 . عندما راهم يقبلون في حفلة ما بعد (بعد بضعة أشهر من تقدم جوهانسون بطلب الطلاق من Dauriac). لقد تحدثوا عن علاقتهم في ديسمبر من ذلك العام ، وتحدثوا عن مشاركتهم في مايو 2019.

كما أطلق يوهانسون على جوست لقب “حب حياتي” أثناء ظهوره على قناة SNL في ديسمبر 2019. وكتب جوست البالغ من العمر 39 عامًا عن جوهانسون في مذكراته لعام 2020 ، وجه نقي جدًا: “لقد قابلت شخصًا أحبه. ومن الذي أشعر براحة أكبر معه أكثر من أي وقت مضى “.

كما وعبر موقعنا ستجد كل ما هو جديد في العالم العربي والاجنبي والعالمي . وهناك المزيد من الاخبار الفنية والعربية والاجنبية والثقافية والاجتماعية وهناك المزيد ايضا .