التخطي إلى المحتوى

الممثل الكوميدي شون لوك يفارق الحياة بسبب مرض السرطان. كان عمره 58 سنة .حزن كبير ساد الشارع البريطاني بسبب رحيل الفنان الكوميدي ” شون لوك ” . وهكذا . الممثل الكوميدي شون لوك يفارق الحياة بسبب مرض السرطان. كان عمره 58 سنة .

فارق الحياة بعد عمره 58

و “ببالغ الحزن تم التعبير عن مفارقة الفنان شون لوك. لقد فارق الحياة وهو في المنزل من السرطان ،. وكان محاطًا بأسرته “، . كما جاء في بيان صادر “كان شون واحدًا من أفضل الكوميديين البريطانيين ، وقد ميزه إبداعه اللامحدود وذكائه الخفيف وتألق عمله العبثي باعتباره صوتًا فريدًا في الكوميديا ،البريطانية”.

حياته الاسرية

كما و كان شون زوجًا عزيزًا وأبًا لثلاثة أطفال. كما سيفتقد كل من عرفه شون بشدة. ويجب احترام خصوصية أسرته وأولاده في هذا الوقت العصيب.

كما في السنوات الأخيرة ، . اشتهر لوك بقيادته فريقًا في العرض الكوميدي للقناة الرابعة في المملكة المتحدة “8 من أصل 10 قطط” ، الذي استضافه جيمي كار. كما ظهر في برامج من بينها “Have I Got News For You” واستضاف ستيفن فراي “QI” ، وشارك في استضافة “The Big Fat Quiz of the Year” جنبًا إلى جنب مع James Corden.

كما في عام 2000 فاز بجائزة أفضل فيلم كوميدي في حفل توزيع جوائز الكوميديا البريطانية.

لقد كان لوك يعاني من سرطان الجلد ، . كما من المعتقد بانه اصيب نتيجة تعرضه لوقت كبير جدا في الشمس نتيجة عمله كفنان وهذا جعله يعاني الكثير من السرطان في الجلد . وكان يعمل في مواقع البناء والتي قضى خلالها الكثير من الوقت في الشمس.

وكان العديد من الفنانيين الكوميديون بريطانيون يعمل جنبًا إلى جنب مع الكوميديين بما في ذلك ديفيد باديل وبيل بيلي ولي ماك.

كما وكتب بيلي على تويتر: “إنه لأمر مفجع أن أفقد أعز صديق لي شون لوك”. “لقد كان أصليًا حقيقيًا ، كوميدي رائع. كل افكاري مع عائلته.

 

كما جاءت تغريدة ريكي جيرفيه “RIP the Great Sean Lock”. “أحد الكوميديين المضحكين والأكثر نفوذاً في جيل. رجل محبوب “.

وعبر موقعنا سيتم عرض العديد من الاخبار التي تهدف الى متعة القارئ .