التخطي إلى المحتوى

صالون زهرة نادين نجيم و يظهر كاريزما وجمال وأناقة  . العديد من محبي وعشاق الفنانة اللبنانية نادين نجيم . سعادتهم بعد عرض أول حلقتين من مسلسل صالون زهرة . ليلة يوم الاربعاء حيث كانوا مؤكدين أن هذا العمل الفني أظهر العديد من صفات الفنانة نادين الكاريزما والقوة والجمال والأناقة التي تتمتع بها زهرة بطلة المسلسل. صالون زهرة نادين نجيم و يظهر كاريزما وجمال وأناقة .

الانطباعات العديدة الجمهور على المسلسل

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” انطلق المغردون ليعبرو عن رد فعلهم بعد عرض المسلسل حيث استعارت مها فياض عبارة من الحلقة الأولى وقالت :” انت ما خلقتي لتنضربي ” كما وعلقت عليها بالقول : ” من أصدق ما قيل بالحلقة الأولى” . فيما عرضت ياسمين صورة البطلة نادين وعلقت بالقول: ” هالبنت القويه شو غيرت في ”

فيما عرضت مغردة صورة تجمع نادين نجيم مع معتصم النهار وعلقت عليها بالقول :” صالون زهرة جميل جمال أبطاله ” .

قصة مسلسل صالون زهرة

 

كما وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي مختلط بدراما “لايت كوميدي” . وهو عمل لطيف يروي قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء . كما سيقوم المسلسل بتسلط الضوء على ما حدث في بيروت من احداث المرفأ بيروت والضرر الذي يلحق بصالون بطلة المسلسل التي تؤدي دورها نادين نجيم.

المسلسل سيكون من بطولة :

– نادين نسيب نجيم .
– معتصم النهار .
– طوني عيسى .
– لين غرة .
– رشا بلال .
– وأنجو ريحان .

والعمل الفني من تأليف : نادين جابر . وإخراج : جو بوعيد.

 

كما و يذكر أن نادين نجيم كانت قد أصيبت إصابات كبيرة اثناء احداث مرفأ بيروت الذي وقع في 4 أغسطس 2020 . حيث قالت في تصريحات سابقة إن ” الانفجار كان قريب والمنظر ليس مثل الكلام أبدا، . وكل من سيمر على منزلي سيرى الدم أينما كان وأن المنزل كله محطم، . لكننا لا زلنا كلنا على قيد الحياة بحمد الله ألف مرة” .

كما وعبر موقعنا سيتم عرض العديد من الاخبار الفنية بما يتضمن المسلسلات العربية والاجنبية والعالمية . الى جانب الاخبار الرياضية والثقافية والاجتماعية ولا ننسي التطورات التكنولوجية الظاهرة في الوقت الحالي . ونعد بعرض العديد من الحلقات المنتظمة التي يريدها العديد من المتابعين والجمهور .