التخطي إلى المحتوى

يتصارع روميلو لوكاكو مع تشسلسي للمرة الأولى على الظهور بعد عودته للنادي كما سيكون أرسنال مصمم على التعافي من الهزيمة المخيبة للآمال التي ألمت به أمام برينتفورد في الإفتتاح يوم الأحد عندما استقبل فريق تشيلسي على استاد الإمارات ونستعرض تفاصيل مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم.

جدير بالذكر أن رجال ميكيل أرتيتا قد تعرضوا لهزيمة مدوية أمام الصاعدين حديثا; مما عرض المدرب الضعيف إلى ضغوط مبكرة; كما انتصر فريق تشيلسي بقيادة توماس على كريستال بالاس; ذلك بالرغم من وجود فريق ضعيف.

كذلك فقد غاب أربعة لاعبين عن فريق آرسنال بسبب اصابتهم بفيروس كورونا; كذلك تم استبعاد كل من بارتي ولاكزيت ونيكيتا وغابرييل ورونارسون وويليان; لكن لا يزال قائد الفريق بيير ايمريك اوبامبانغ في الإحتمالية.

يعتبر تشيلسي اختبارا كبير للغاية لفريق ميكيل أرتيتا; ذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها في الليلة الإفتتاحية أمام برينتفورد خارج ملعبه.

توقيت مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم بالدوري الانجليزي

من المقرر أن يتم بدء الشوط الأول من مباراة ارسنال وتشيلسي في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي; في تمام الساعة السادسة والنصف 6:30 مساءا بتوقيت السعودية; والساعة 5:30 بتوقيت مصر.

أما القناة الناقلة للقاء بين آرسنال وتشيلسي اليوم; فمن المقرر أن يتم نقل اللقاء الهام بين الفريقين المهمين عبر قناة “beIN Sports Premium 1”.

بالتالي سيكون التعليق على المواجهة بين آرسنال وتشيلسي من داخل الاستوديو والمعلق: رؤوف خليف.

جدير بالذكر أن مباراة اليوم في الدوري الانجليزي ستقام اليوم الأحد الموافق 22/8/2021 على أرض ملعب الإمارات.