التخطي إلى المحتوى

أعلنت رئاسة مجلس إدارة نادي الأهلي السعودي بقيادة ماجد النفيعي عن طرح تذاكر مباراة الأهلي وضمك في الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث يحتل الأهلي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ورصيده نقطتين وينتظر عشاق كرة القدم العربية مباراة الأهلي وضمك التي من المقرر أن تقام اليوم الأربعاء 25 أغسطس 2021 والمقامة على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

أما ضمك فهو يتواجد في المركز التاسع ورصيده 3 نقاط; كذلك قد إلتقا الفريقان خلال أربعة مباريات في الدوري السعودي للمحترفين فقط; كما تمكن فريق الاهلي من خلال تلك المباريات من إقتناص فوزه الوحيد; بينما ضمك فقد انتصر في الثلاث مباريات الأخرى.

موعد مباراة الأهلي وضمك والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد ضمك

جدير بالذكر أن مباراة ضمك ضد الاهلي ستقام على أرض مدينة مدينة الملك عبد الله الرياضية; كما ستنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة 8:45 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة:

كما سيتم نقل اللقاء الهام بين الشقيقين السعوديين عبر قناة :”SSC Sport 1″; والمعلق جعفر الصليح.

الدوري: دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. المباراة: الاهلي وضمك. القنوات الناقلة: “SSC Sport 1”. الملعب: مدينة الملك عبد الله الرياضية. المعلق: جعفر الصليح.

بالتالي نستعرض لكم توقيت مباراة الاهلي Vs ضمك; حيث سينطلق الشوط الأول من المباراة على الساعة 8:45 مساءا بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية; كما ستنطلق المباراة عند الساعة 7:45 مساءًا بتوقيت مصر والسودان وليبيا.