التخطي إلى المحتوى

مع بداية عام دراسي استثنائي.. طريقة تسجيل الدخول لـ منصة مدرستي  . وهكذا وعبر بداية العام الدراسي الجديد سيكون استثنائي . كما طريقة دخول التسجيل ستكون وسيلة امنة وفعالة بنفس الوقت لكل الطلاب . وذلك لكافة الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة ايضا والثانوية . مع بداية عام دراسي استثنائي.. طريقة تسجيل الدخول لـ منصة مدرستي  .

و يعود غداً الأحد طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية إلى مقاعد الدراسة حضورياً في مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي والأجنبي ايضا . كما لمن بلغت أعمارهم 12 عاماً فأكثر، . و يتم متابعة الدروس التعليمية عبر منصة مدرستي.

وأصبحت طريقة تسجيل الدخول على منصة مدرستي محور اهتمام العديد بل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، .

وكانت قد أعلنت وزارة التعليم عن تعديل التقويم الدراسي بالمملكة للعام الدراسي 1443هـ، . حيث أكدت على عودة المعلمون العمل بمدارس اعتبارًا من الأحد، 22 أغسطس 2021، والموافق 14 محرم 1443 هجريًا.

 

اليه تسجيل الدخول على منصة مدرستي:

– كما و يتيح الموقع الرسمي لمنصة مدرستي، التابع لوزارة التعليم بالمملكة، تسجيل دخول الطلاب .

– كما يضغط الطالب على تسجيل الدخول من خلال تبويب ” حسابي” .

– يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.

 

من مميزات منصة مدرستي

تعتبر بل وتتميز منصة مدرستي، بأنها وسيلة فعالة وآمنة للتعليم عن بعد لكافة الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، . وخاصة بعد تعليق الدراسة في المدارس منذ عام 2020 نتيجة انتشار فيروس كورونا، . ونظرًا لإيقاف الدراسة بمؤسسات التعليم العام والخاص والأهلي والجامعي، . لقد تم تفعيل نظام الدراسة عن بعد حتى يتمكن الطلاب من متابعة الدراسة في كافة المراحل التعليمية دون أن يحدث خلل في تلقى الطلاب المقررات المخصصة لهم على مدار العام.

كما وسيتم عبر موقعنا عرض المزيد من الاخبار العربية المخصصة بالعديد من الاحداث . وخاصة احداث كورونا ومدي تاثيرها على المجتمعات العربية والاجنبية ككل . وهناك الاخبار الفنية التي تتناول العديد من المسلسلات العربية والاجنبية والتركية ايضا . ولا ننسي التريندات عبر جوجل التي تلاقي العديد من المتابعين والجمهور . فالغالبية العظمي وخاصة اصحاب السوشيال ميديا لهم متابعة جيدة وكبيرة داخل المجتمعات ككل .