التخطي إلى المحتوى

أول تعليق لـ رامي جمال بعد حفله الغنائي في مدينة جدة . اصبحت الحفلات كثيرة في الاشهر الاخيرة وخاصة في منطقة جدة . واصبح يتراود عليها العديد من الفنانيين والمغنيين سواء كانو عمالقة ام نجوم . وهكذا اصبح الحال داخل المملكة العربية السعودية الكثير من الحفلات والمغنيين . فعندما كان الهضبة كان عدد الجمهور كبير جدا وايام حماقي ايضا ولا ننسي اسطورة العرب الفنان الكبير محمد عبده وصوته الذي تعبئ بالدموع لاغنيته الجديدة . كما لاحظ العديد من المتابعين نفاذ كمية التذاكر . أول تعليق لـ رامي جمال بعد حفله الغنائي في مدينة جدة .

 

أول تعليق لـ رامي جمال بعد حفله

 

أحيا الفنان رامي جمال، مساء أمس الجمعة، . حفلا غنائيا في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وحرص الفنان رامي، على توجيه رسالة لجمهور في المملكة العربية السعودية – جدة- بعد إحياء حفله الغنائي هناك.

وعرض الفنان رامي جمال العديد من صورا من الحفل،. عبر مواقع التواصل الاجتماعي على حسابه على “إنستجرام” وتحدث “مفيش كلام كتير.. جمهور جدة الرائع، شكرا من قلبي.. شكرا على الحفل، كامل العدد، شكرا على رقي الاستقبال والحفاوة.. بحبكم، شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ”.

 

الالبوم الجديد

 

و جدير بالذكر أن رامي جمال، قد طرح مؤخرا أحدث أغنياته بعنوان “كنا ممكن نتفق” كما وتُعد إحدى أغاني ألبومه الجديد “ولسه”.

كما وتعتبر الأغنية من كلمات : أحمد حسن راؤول، . وألحان : محمد حمزة، . وتوزيع وميكساج وماستر : أمين نبيل، وإنتاج : نجوم ريكوردز.

كما وعبر موقعنا سيتم عرض العديد من الحفلات الفنية والمسلسلات الاخري .  يحتوي الموقع على الاخبار الفنية التي تلاقي رواج كبير بين المتابعين والجمهور الذي يحبذ تلك الاخبار . هناك التريندات التي اصبحت تكسح العديد من اخبار العالمية والدولية والعربية . وهناك ايضا الاخبار الاقتصادية والاجتماعية والتكنولوجيا وكل ما هو جديد في عالم التطور التكنولوجي والتقدم ايضا .