التخطي إلى المحتوى

Chadwick Boseman بعد عام واحد: ‘لقد كان ملاكًا على هذا الكوكب . فهناك العديد من نجوم مثل Lupita Nyong’o و Josh Gad يتذكرون حياة وإرث الممثل الراحل تشادويك بوسمان. Chadwick Boseman بعد عام واحد: ‘لقد كان ملاكًا على هذا الكوكب.

لقد فارق الحياة الممثل “النمر الأسود” قبل عام عن عمر يناهز 43 عامًا في منزله في لوس أنجلوس . وذلك بعد معركة استمرت أربع سنوات مع سرطان القولون.

كما و لعب بوسمان أدوارًا ضخمة في مسيرته السينمائية حيث صور شخصيات تاريخية مثل جاكي روبنسون وجيمس براون وثورغود مارشال ، . كما لعب دورًا رائدًا في دور بطل Marvel’s Black الخارق T’Challa.

مشاركة نجوم وأصدقاء الممثل بكلمات مؤثرة في ذاكرته يوم السبت

كما و تذكر النجوم حياة تشادويك بوسمان بعد عام واحد من وفاته. مثل
Nyong’o الذي لعب دور البطولة إلى جانب Boseman كاهتمام حب “Black Panther” ، خصص Nakia مقالة على Instagram إلى نجمها الراحل.

وكتبت في تعليق على صورة لهما وهما يضحكان معًا: “لم أكن أعلم أنه يمكن أن أفتقد ضحكته وصمته بنفس القدر. أنا أفعل. أفعل …”. “بعد مرور عام على وفاته ، لا تزال ذكرىchadwickboseman حية في داخلي.”

 

كتب جاد تحية مؤثرة على تويتر كتب فيها كم يفتقد النجم المشارك في فيلم “مارشال” ووصفه بأنه ملاك وقديس.

“لا يمر يوم بعد مرور عام ، حيث لا يزال الأمر غير مؤلم. ولكن في الظلام ، يذكرنا دائمًا بالنور. لقد كان ملاكًا على هذا الكوكب وهو الآن قديس في الأعالي. أحبك وأفتقد أنت أكثر من أي وقت مضى … إلى الأبد.

 

كتب مارك روفالو ممثل “أفينجرز”: “لا أصدق كم مضى الوقت. أفكر فيك اليوم

 

كما وُلد بوسمان في أندرسون ، بولاية ساوث كارولينا ،. وقد تخرج من جامعة هوارد في عام 2000. كان قد بدأ للتو في بداية مسيرته المهنية: بعد أن بدأ في برامج مثل “لينكولن هايتس” و “أشخاص مجهولون” ، حقق بوسمان نجاحًا كبيرًا في اللعب استوطن روبنسون في “42” عام 2013 ، وبعد ذلك بعام واحد ، خزانة الملابس الملونة لنجم آر أند بي براون “Get on Up”.

كما موقعنا سيتم عرض العديد .