التخطي إلى المحتوى

مكتبة ذكية لألعاب وحلقات الرسوم المتحركة بوكيمون . لقد تم تطبيق جديد باسم “بوكيمون ” على المتجر الإلكتروني “نينتيندو إي شوب” وهذا التابع لشركة نينتندو اليابانية المطورة للعبة الشهيرة. كما ويتيح التطبيق للمستخدمين متابعة مكتبة الخاصة باللعبة على جهاز ألعاب . بما في ذلك حلقات الرسوم المتحركة الكلاسيكية، والمسابقات الخاصة بلعبة بوكيمون. مكتبة ذكية لألعاب وحلقات الرسوم المتحركة بوكيمون .

الرسوم المتحركة بوكيمون

 

كما تحدث موقع سي نت دوت كوم المختص في موضوعات التكنولوجيا . فإنه يمكن للمستخدم بعد تنزيل التطبيق تسجيل الدخول سواء كزائر أو من خلال حاسب “نادي متدرب بوكيمون” لتصفح وعرض ملفات الخاصة على المكتبة. ويمكن إنشاء حساب “نادي متدرب بوكيمون” للمستخدم على موقع بوكيمون الرسمي.

 

تطبيق بوكيمون

 

كما و يعرض تطبيق بوكيمون على مواسم عديدة من حلقات الرسوم المتحركة بوكيمون؛ بما في ذلك أول موسمين بالكامل بالإضافة إلى حلقات “رحلات بوكيمون” . التي يتواصل عرضها حالياً. كما ويمكن للمستخدم أيضاً متابعة العديد من مقاطع بوكيمون للرسوم المتحركة والحلقات الخاصة به مثل “أجنحة الشفق” (تويلايت وينجز) والحلقات القصيرة “بوكيمون أوريجنز”.

 

كما ومن خلال موقعنا سيتم عرض العديد من الاخبار المتنوعة . سواء كانت اخبار فنية تتضمن العديد من المسلسلات والحفلات والتطورات الفنية التي تكون معروضة على الساحة الفنية . وكما هناك المسلسلات التركية والعربية والمحلية والعالمية . والعديد من اصحاب السوشيال ميديا الذين يجدون متابعة وجمهورية كبيرة .

 

نبذة عن نشأة البو كيمون

بوكيمون [(بالإنجليزية: Pokémon)‏ (باليابانية: ポケットモンスタ)] هو عبارة عن أنمي ياباني مقتبس عن ألعاب وهي تابعة لشركة نينتندو. كما ان فكرة وإنشاء ساتوشي تاجيري في عام 1995 ميلادية. وصدر مسلسل رسوم متحركة منه بعدة لغات وصدر عدة ألعاب ونسخ ألعاب .كما قصة مسلسل الرسوم المتحركة عن طفل في عالم خيالي ممتلأ من حيوانات يسمون بالبوكيمون وهي نفس الفكرة لألعاب الأخرى.

التسمية مأخوذة من كلمتين انجليزيتين Pocket Monsters (بوكيت مونسترز) .والتي تعني وحوش الجيب واشتهر هذا المسلسل في الولايات المتحدة في 1997 عندما أصدرت شركة نينتندو لعبتها المتعلقة بالبوكيمون بالإصدارة الأمريكية الخاصة الأولى.