التخطي إلى المحتوى

مسلسل احترام التركي الحلقة 7 السابعة مترجمة . قصة مسلسل الاحترام، والذي قامت منصة بلو . والتي تعتبر المسؤولة عن القيام بإنتاج المسلسلات التركية . كما وقامت المنصة بتوضيح على ان المسلسل هو عمل يتبع من مسلسل سابق له وهو BehzatÇ، . وذلك لما حققه من نجاح كبير ، كما وأن البعض توقع أن تدور أحداث قصة المسلسل حول الخير والشر والصراع بينهما، . وقال آخرون أن المسلسل ليس له صلة بهذا. مسلسل احترام التركي الحلقة 7 السابعة مترجمة .

قصة مسلسل الإحترام

قصة المسلسل ستتمحور حول شخص يدعى ” أرجومنت شوزار ” وهو الشرير ، حيث أنه أكثر الشخصيات الشريرة في الدراما التركية، وذلك ليتم تأكيد وجوده، . كما وتجسد هذه الشخصية الممثل الكبير نجات أيسر، . حيث أن نجاة أيسر هو الممثل الرئيسي في المسلسل، . وكما أن الممثل نجاة أيسر سيجتمع مع الجمهور في وقت قريب، .بالإضافة إلى الممثلة التي تقوم بتأدية الدور النسائي الرئيسي وهي ” نجت جوبز” ، والتي كانت قد توقفت عن التمثيل لفترة طويلة، حيث قررت أخيرا الرجوع الى الشاشات من خلال مسلسل الاحترام.

نبذة عن المسلسل

كما و تدور أحداث تلك القصة حول ما يدور من احداث بين الشرطي بهزات والشرير ارجومنت، . كما ويكتشف بهزات ان ارجومنت هو الذي جعل ابنته تفارق الحياة . وانه شرير ومتسلسل، . وكل تلك الأموال الطائلة ما هي إلا أموال اتت بطرق غير مشروعة، ومن ثم يحاول الشرطي بهزات جاهدًا في البحث عن ارجومنت شوزار لكي يتمكن من القبض عليه، وذلك ثأرًا لأبنته وللكثير من ضحايا ارجومنت.

 

ابطال مسلسل الاحترام

  • بطل مسلسل الاحترام نجاة إسلر
  • ميراي دانر
  • بوران كوزوم

 

 

القنوات التي ستعرض مسلسل الاحترام

كما سيتم عرض المسلسل على ثلاث قنوات شهيرة، . ولكن لم يعلن عن هذه القنوات، علما انه من المؤكد سيتم عرضة على القنوات المحلية التركية . ويعرض على قناة atv.

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض تفاصيل المسلسل التركي احترام . والعديد من المسلسلات الاخري . سواء كانت تركية او مصرية او لبنانية وسوريا والمسلسلات العربية والاجنبية . ولا ننسي الاخبار الرياضية التي لها جمهور كبير .