التخطي إلى المحتوى

مباريات منتخب قطر الودية والتي سيخضوها ضمن تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا. سيتم معرفة ما هي القنوات الناقلة لمباريات العنابي الاستعدادية للمونديال؟

ويستعد منتخب قطر لمشاركته الأولى في المونديال، . كذلك و عندما يستضيف كأس العالم 2022 على أرضه وبين جماهيره، . ويعتبر المونديال الأول الذي سيقام في بلد عربي.

المطلع على كرة القدم فلقد أصبح العنابي قوة كبيرة في السنوات الأخيرة، . فقد فاز بكأس آسيا في نسخته الأخيرة وفاز خلالها على منتخبات قوية، أمثال السعودية والإمارات واليابان.

بالتالي وفي إطار استعدادات منتخب قطر لاستضافة مونديال 2022، . فشارك في كوبا أمريكا 2019 وتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بدعوة من الاتحاد الأوروبي.

يجب معرفة ترتيب مجموعات تصفيات كأس العالم 2022 أوربا.

موعد المباريات والقنوات الناقلة.

كما هو معروفة مشاركة منتخب قطر في تصفيات كأس العالم 2022 مع منتخبات المجموعة الأولى، والتي تضم البرتغال وصربيا وآيرلندا ولوكسمبورج.

تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا والقنوات الناقلة

كما تتكون تصفيات كأس العالم 2022 في قارة إفريقيا من 3 أدوار، الأول تشارك فيه المنتخبات الثمانية والعشرين الأقل في التصنيف، ويكون عبارة عن مواجهتي ذهاب وإياب بين كل فريقين والخاسر يودع.

جدول مباريات مونديال قطر تصفيات كأس العالم 2022 إفريقيا والقنوات الناقلة

كما وقعت قرعة تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 الجزائر في المجموعة الأولى رفقة بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، . أما تونس فجاءت في المجموعة الثانية التي ضمت زامبيا وموريتانيا وغينيا الاستوائية.

كذلك وقعت مصر في مجموعة صعبة في تصفيات المونديال جاء بها الجار منتخب ليبيا وجنوب أفريقيا وزيمبابوي وإثيوبيا، . ووقعت المغرب مع منتخب عربي آخر هو السودان وجاء معهما غينيا وغينيا بيساو.

القنوات الناقلة لمباريات مصر في جدول مباريات مونديال قطر تصفيات كأس العالم 2022

كما و حصلت مجموعة قنوات أون تايم سبورت على حقوق نفل وعرض مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022، . وقد أعلنت عن الخبر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يبدأ 40 منتخبًا التصفيات من الدور الثاني، وينضم إليهم المنتخبات المتأهلة من الدور الأول، . ويكون هذا الدور دور مجموعات، ويتكون من 10 مجموعات، في كل مجموعة 4 منتخبات تواجه بعضها البعض ذهابًا وإيابًا، ويتأهل صاحب المركز الأول للدور الثالث.

الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب آخر ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022.

كما وعبر موقعنا سيتم عرض تلك الالعاب الكروية التي تمتع الجميع .