التخطي إلى المحتوى

تركي آل الشيخ يجري عملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي . يجري عملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي, اليوم الجمعة 3 سبتمبر 2021 . تركي آل الشيخ يجري عملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي

 

تركي ال الشيخ

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تم عرض العديد من اخبار الشيخ  . وقام العديد من مغردي الفيس وتويتر والحسابات الشخصية بعرض العديد من التغريدات . وهذه التغريدة تكشف عن إجراء المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي اليوم تكللت بالنجاح.

وضع تركي ال الشيخ

كما ومن جهة أخرى غرد ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، متمنياً الشفاء لرئيس هيئة الترفيه.

كذلك عرض النفيعي صورة لتركي آل الشيخ برفقة ولي العهد وعلق عليها قائلاً : ” لا بأس إن شاء الله يا أبو ناصر ، أجر وعافية”.

من هو

تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ . من مواليد 4 أغسطس 1981مُستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير،. ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه. كما و شغل آل الشيخ عدة مناصب رياضية منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم،. عمل كرئيس  إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي،. وكان مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية،. و اللجنة الأولمبية السعودية، . وكذلك الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة . والرئيس الفخري ورئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي الوحدة في مكة المكرمة. كما ويعتبر مالك نادي بيراميدز المصري السابق. كذلك اشتهر تركي آل الشيخ على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.

الاخبار المتنوعة لدينا

كما وعبر موقعنا سيتم عرض العديد من الاخبار بشتي انواعها سواء كانت فنية . وتتضمن جميع الاحداث الفنية والعربية والتركية والاجنبية الى جانب المسلسلات بشتي اشكالها وانواعها . ولا ننسي الاخبارالرياضية المتنوعة وذات الجمهور الكبير الذي يركد وراء المبارايات الجميلة والرائعة . ونحن بصدد عرض المزيد من تلك الاخبار وخاصة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 .