التخطي إلى المحتوى

مسلسل منزلي أو (قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه)وهو مقتبس من رواية فتاة النافذة، تحكي القصة الأصلية حكاية فتاتين ” نالاو”  و ” زينب”، وقامت شركة الإنتاج OG التي اشترت حقوق اقتباس الرواية، قررت عمل مسلسلين مختلفين لقصة كل بطلة، فمسلسل منزلي يحكي قصة زينب.

قصة مسلسل منزلي (قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه)

 أحداث المسلسل تأخذ الطابع الرومانسي الكوميدي، وقصة المسلسل تدور حول الحب العظيم،وهو قصة شابين يدعى ” مهدي وزينب ” ، و لديهما الجروح العميقة من الطفولة، ما زالت تلك الجروح باقية والشيء الوحيد الذي يمكن أن يشفي جروحهم، هو حبهم لبعضهم.

 قصة الشاب مهدي وهو الذي نشأ في الأحياء الفقيرة، والفتاة زينب التي عاشت طوال حياتها بفخفخة وحياة مترفة مادياً ، وهذه الحياة لم تجعلها سعيدة، بل على العكس.
وسيظهر في المسلسل العديد من القصص سواء كانت من الطفولة والشباب وهما يشكلان شخصية الانسان ومن هنا تاتي فكرة الانتماء الي المنزل والمكان الذي أتيت منه، وسيكون هناك حب، خيانة، عيادة نفسية، حياة فاخرة، وفقر وتعب وعادات وتقاليد وقهر

تم تصوير المسلسل  في العديد من الأحياء الفقيرة في اسطنبول وحيث كان لديهم المنازل القديمة، كما تم التصوير في Pier Loti .

أبطال مسلسل منزلي

” ديميت اوزدمير”  في دور زينب،
” إبراهيم تشيليكول” في دور مهدي.

والعديد من نجوم الدراما التركية  (إنجين هيبيليري، فاتح كويونوغلو، نورسيم ديمير).

ولدت ديميت أوزديمير :وهي نجمة الصاعدة ضاءت في سماء تركيا في الفترة الاخيرة بسبب خفة دمها وحركاتها العشوائية وهي من مواليد شهر فبراير اي  26 فبراير 1992 في كوجالي، وهي الآن في السابعة والعشرين من عمرها،  بدأت حياتها المهنية في الرقص عام 2013، وهي الآن في من اشهر الممثلات التركيات ، في عام 2018، تمكنت من جعل اسمها معروفًا في العديد من دول العالم من خلال مسلسل الطيور المبكرة، وهي فنانة مسلمة .

وقد أعلنت شركة إنتاج مسلسل منزلي عن إستمرار المسلسل إلى موسم ثاني، وذلك بعد تحقيق العمل نجاحا كبيرا داخل تركيا وخارجها حيث أن موعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني ستكون في بداية الموسم الشتوي 2020 في شهر سبتمبر.

 موعد عرض مسلسل منزلي

سيتم عرض المسلسل يوم الأربعاء في الثامنة بتوقيت تركيا والسعودية، و السابعة بتوقيت مصر.