التخطي إلى المحتوى

الموسم الخامس من سلسلة La casa de papel (لا كاسا دو بابل)  .كما ووفقاً لموقع “جي إي أو” الأمريكي، . سوف يبدء الموسم الخامس ، إلا أنه سينقسم إلى جزأين. الموسم الخامس من سلسلة La casa de papel (لا كاسا دو بابل) .

كما ان الجمهور المتشوق كثيرا للموسم الأخير، . وتم عرض مقطع مصور على القناة الرسمية، . و يتضمن أول 15 دقيقة من أحداث الموسم الخامس.
وفي مقطع مصور تم عرض حوار شيق بين البروفيسور، زعيم العصابة والراحل برلين.

 

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس

ومن المتوقع أن تنطلق أحداث الموسم الخامس . من حيث توقف الجزء الرابع، إذ انتهى الأخير بمفارقة نيروبي، بعد احتجاز الفريق في بنك إسبانيا أكثر من 100 ساعة، . ورغم تمكنهم من الفرار، إلا أن ألم خسارة نيروبي ألقى بظلاله على الفريق.

 

كما وبعد إلقاء القبض على البروفيسور من قبل المحققة سييرا، . يبدو أن الأمور وصلت إلى ختامها؛ لأول مرة لا يمتلك البروفيسور خطة هروب.

وذكر الموقع أن الموسم الخامس سوف ينقسم إلى جزأين، وكل جزء ينقسم إلى 5 حلقات، سوف تكون عناوين الجزء الأول على التوالي: The end of the road، وYou believe in reincarnation، وThe spectacle of life، وYour place in heaven ، وLive many lives.

كما مسلسل “لا كاسا دو بابل”، من إبتكار ألكس بينا، وبطولة أورسولا كوربيرو وألفارو مور، . كما ويتناول محاولة فريق فذ بقيادة زعيم عبقري القيام بعمليات سرقة مهولة والتحديات التي تواجههم.

 

 

 

 

قامت منصة ” نتفليكس ” بعرض أولى حلقات الجزء الخامس، . و الذي طال انتظاره من المسلسل الإسباني الشهير لاكاسا دي بابل، اليوم الجمعة، في معظم البلاد، مع الأخذ في الاعتبار اختلاف وقت العرض اعتمادًا على مكان وجودك في أي منطقة من العالم.

كما ان عاشقي سلسلة “لاكاسا دي بابل” متحمسون للغاية لمتابعة أحداث المسلسل الجديدة.

ملخص الموسم الخامس

كما تتمحور احداث الموسم الجديد بمحاصرة العصابة في بنك إسبانيا .لأكثر من 100 ساعة، وتم القبض على البروفيسور، وكانت المفاجأة أنه لأول مرة، ليس لديه خطة للهروب، . ويظهر الجيش في المواجهة لتقترب نهاية أعظم سرقة في التاريخ، وما بدأ كسرقة سيتحول إلى حرب.

الموسم الأخير من لاكاسا دي بابيل

كما تحدث كاتب المسلسل خافيير غوميز سانتاندير لوسائل الإعلام، . بإنه على الأرجح لن يقوم بكتابة أجزاء أخرى للمسلسل، .لأنه يقع تحت ضغط كبير ويشعر بالإجهاد العقلي، ولكنه أكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم.

وقال أنه حاول بقدر الامكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل قيد السرية حتى تزيد الإثارة والتشويق ولا يتمكن المتابع من توقع ما سيحدث في الحلقات القادمة.

 

مواعيد عرض المسلسل في البلاد العربية

 

أعلنت “نتفليكس” عبر حسابها في موقع ” فيسبوك” عن توقيت طرح الجزء الخامس من مسلسل “لاكاسا دي بابل” في مختلف البلدان العربية.

 

فكرة مسلسل لاكاسا دي بابل

 

المسلسل الإسباني “لاكاسا دي بابل” تقوم على تنفيذ مجموعة من الاشخاص يترأسهم العقل المدبر ويدعى “البروفيسور”،. بتنفيذ أكبر سرقة مصرفية في التاريخ المسجل، ولكن في ذات الوقت يحظون بحب الناس وتعاطفهم معهم، .لأنهم ضد نظام التجارة العالمي.

كما وحقق “لاكاسا دي بابل” في مواسمه الأربعة السابقة قياسية بالمقارنة بأي سلسلة عالمية أخرى على مستوى العالم .

وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار .