التخطي إلى المحتوى

مسلسل ملاك الرحمة الكويتي وموعد العرض . المسلسلات الكويتية اصبحت من اقوي المسلسلات على الساحة العربية . حيث وجدت قاعدة جمهورية كبيرة جدا . واليوم المطلع على الامر يجد بان تلك المسلسلات اخذت نطاق كبير وواسع في قلوب المواطن العربي . مسلسل ملاك الرحمة الكويتي وموعد العرض

كما هو معروف بان المسلسلات والأعمال الفنية تأخذ ركن أساسي من الحياة اليومية. فالعديد ينتظر بفارغ الصبر وقت ولحظة بدء المسلسل . اليوم نحن بصدد كتابة مسلسل له جمهورية لما يحتويه من اثارة وتشويق جميل . فعالم الفن من الأشياء التي يوليها الناس اهتمامًا وثيقًا وقد تميزت تلك الفترة بالعديد من الفنانين والممثلين الذين ظهروا بشكل لامع في عالم الفن وفازوا بجوائز عديدة . الى جانب إعجاب عدد كبير من الجماهير بهم.

نبذة عن مسلسل ملاك الرحمة

مسلسل ملاك الرحمة هو من أشهر المسلسلات الكويتية التي تم إنتاجها في الفترة الأخيرة حيث يمكن وضعه ضمن أعمال الإثارة والتشويق . وقد بلغ عدد حلقاته حوالى ثماني حلقات .

وهو من تأليف الكاتب المشهور أحمد العوضي أما عن الإخراج فيقوم به الفنان محمد سمير في الكويت.

أحداث المسلسل مناقشة قضايا حِقبة زمنية معينة وهي فترة الثمانينات من القرن الماضي، . حيث ترتكب إحدى الممرضات العاملة في مستشفى ما بالكويت العديد من الاشياء شنيعة داخل أسوار تلك المستشفى. والجدير بالذكر أن اسم الفتاة هو رحمة وبالكاد يتنافى معناه تماماً مع أفعالها.

الى ان شخصية “رحمة” هي بطلة القصة متناقضة للغاية . كما تمتلك صفات مميزة ونقيضها في نفس الوقت،. فهي تبتعد عن الانسانية. كما تعتبر وفي نفس الحين ضحية، تبدو كالملاك ولكنها شيطان بأفعالها، . رغم انه يظهر علا ملامحها البراءة ولكنها قاتلة . ذاك التناقض والغموض هو السر وراء انجذاب الكثير هذا العمل الفني الرائع.

 

موعد عرض مسلسل ملاك الرحمة

كما حصل المسلسل على قاعدة جمهورية كبيرة . و يُعرض الآن مسلسل ملاك الرحمة الكويتي، . وهو من المسلسلات التي حظيت بإعجاب جموع الجماهير في الوطن العربي والدليل على ذلك هو نسب المتابعة العالية له، .والجدير بالذكر أن بداية عرض المسلسل كانت يوم الأحد الموافق الثامن من أغسطس، وهو عبارة عن ثماني حلقات كل واحدة منهم حوالي 40 دقيقة ويتم عرضه على منصة ام بي سي فقط.

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار الشيقة .