التخطي إلى المحتوى

مباراة سوريا والإمارات اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 . كما ستشهد أرض ملعب الملك عبد الله الدولي بالعاصمة الأردنية عمان قمة نارية رائعة من العيار الثقيل، . وذلك حينما يلعب منتخب سوريا مع ضيفه العنيد منتخب الإمارات في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021. مباراة سوريا والإمارات اليوم الثلاثاء 7-9-2021 في تصفيات كأس العالم 2022

كما وتنقل مباراة سوريا ضد الإمارات عبرالقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الثانية من المرحلة الثالثة ضمن فعاليات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

كما سيتم عرض صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الثلاثاء، في تمام الساعةالسابعة توقيت المملكة العربية السعودية.الثامنة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.الساعةالسادسة مساءً: حسب جمهورية مصر العربية.

مباراة سوريا ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم 2022 .

 

كما تُذاع المباراة في تصفيات كأس العالم 2022 في يوم الثلاثاء عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل لحقوق نقل مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

كذلك تذاع مباراة سوريا ضد الإمارات عبر قناة SSC SPORT HD الثانية ، فيما سوف يتولى التعليق على المباراة المعلق السعودي مشاري القرني.

 

اخر استعدادات سوريا لمُباراة الإمارات الثلاثاء في تصفيات كأس العالم 2022

كما بعدما نجح في تحقيق الانتصار في مباراتين من أصل آخر 5 خاضها في الفترة الماضية، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب سوريا إلى الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، بينما لم يسقط منتخب سوريا في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق، ومن الناحية التهديفية نجح منتخب سوريا في تسجيل ثمانية أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك منتخب سوريا سبعة أهداف.

ومن المتوقع يستعد منتخب سوريا لخوض أربع مباريات في غاية الأهمية خلال المرحلة القادمة ضمن فعاليات تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022،.كما حيث يواجه في المباراة الأولى مضيفه منتخب كوريا الجنوبية، . وفي المباراة الثانية سوف يواجه ضيفه منتخب لبنان، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه مضيفه منتخب العراق، وفي المباراة الرابعة سوف يواجه ضيفه منتخب إيران.

 

 

 

منتخب سوريا Vs منتخب الامارات.ضمن البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الثانية).عبر القنوات الناقلة : يوتيوب الإتحاد الآسيوي + أبو ظبي 1 آسيا + SSC SPORT 5 .على ارض الملعب : استاد الملك عبدالله الدولي .بصوت المعلقين : عامر عبدالله (أبو ظبي) + مشاري القرني (SSC) .

موعد المباراة حسب التوقيت المحلي للعديد من الدول :

كما سيتم عرض الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
كذلك الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
بالاضافة الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
كما الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
بالاضافة 5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض المزيد من الاخبار .