التخطي إلى المحتوى

تصدر اليوم اسم متح رش القصيم قائمة تغريدات مواقع التواصل الاجتماعي وهو شخص يسكن منطقة البكيرية ويبلغ الثلاثين من العمر، وجاء ذلك بعد أن طالبت احدى الناشطات على تويتر كلمات تطالب بأخذ حقها من سليمان.

وقالت الناشطة ” الهي يبعتلك 11 سوا بارود وصياح ونياح وعمى وكرساح وغضب الرب والوالدين وفقر يامقطع العنين، يبعتلك حمى يلي يتخلي ظهرك ينبلق وراسك ينفلق واغراضك تنسرق وبيتك يحترق، ومصاريك تفور ويبعتلك حمى بورم وصريخ، وألم ويصفر راسك مثل ما يصفر الحكم يا جحش ياذكر”.



ويقول المغردون في حساباتهم عبر “تويتر” إن هذا الشخص “سليمان” يهدد البنت بالاغت صاب، ويطالبون الجهات المختصة بالقبض عليه باسرع وقت ممكن.


في السابق
تصدرت الفنانة الكويتية امل العوضي قوائم ترندات مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة بعد ان ظهرت بملامح مختلفة ووجه منتفخ اثر اجراءها عملية تجميل بوجهها.


اثارت الكويتية امل العوضي الجدل بعد أن نشرت صورا لها عبر “سناب شات” لتظهر التغيرات التي طرأت على شكلها بعد اجراءها عمليات تجميل، والتي شكلت “صدمة” قوية لمتابعيها وانهالت عليها التعليقات الساخرة والانتقادات من كل جانب.


قامت وزارة التعليم بالتاكيد بأنها ستبدأ خلال هذا الأسبوع توزيع حسابات الدخول إلى منصة مدرستي للمستخدمين.

وقالت السيدة ” ابتسام الشهري ” المتحدثة الرسمية للوزارة  عبر حسابها على تويتر: بان وزارة_التعليم  ستبدء خلال الأسبوع الحالي وبشكل تتابعي، حيث سيتم توزيع حسابات الدخول إلى منصة_مدرستي للمستخدمين من الطلاب والطالبات، والمعلمين والمعلمات وقادة المدارس والمشرفين التربويين، وفق آلية تضمن وصول تلك الحسابات إلى المستفيدين كافة بطريقة آمنة.

ورحب وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ،  بعودة المعلمين والمعلمات وقادة المدارس إلى مدارسهم مع بداية العام الدراسي.