التخطي إلى المحتوى

يلتقي في المباراة الرئيسية للدور الخامس من الدوري الفرنسي monaco vs marseille موناكو على أرضها مع مرسيليا حيث كانت المواجهات الأخيرة بينهما مذهلة لكن من الصعب أن نتوقع شيئا مشابها اليوم مباراة موناكو ومرسيليا المملة.

كانت بداية موناكو مخيبة للآمال لهذا الموسم في 4 جولات من البطولة الفرنسية; لديهم 4 نقاط فقط; كما تم إقصاؤهم من دوري الأبطال; كما كانت هناك حالات كان فيها الفريق بطيئًا في البدء; كذلك غادر بعض قادتهم خلال فترة الانتقالات الاخيرة.

مباراة موناكو ومرسيليا المملة

ربما كان فريق موناكو يفتقر للتناغم; حيث أن واحد من الوافدين الجدد الواعدين في موناكو; وهو مايرون بوادو لم يكن في أفضل حالاته بعد; بالرغم من أنه سجل إجمالي 29 هدفا في آخر مباراتين له مع ألكمار في الدوري الهولندي الهولندي.

موعد مباراة موناكو ضد مرسيليا بالدوري الفرنسي

جدير بالذكر أن موناكو سيلتقي اليوم بفريق مرسيليا ضمن منافسات الأسبوع الخامس; ذلك على أرض ملعب لويس الثاني; كما أن المعلق على اللقاء سيكون مضر اليوسف.

كذلك من المقرر أن تبدأ مباراة مرسيليا ضد موناكو على الساعة العاشرة مساءا 10:00 بتوقيت مكة المكرمة; كما أنها ستكون على الساعة 9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا.

نشير إلى أن مباراة موناكو ومرسيليا سيتم نقلها عبر قناة بي ان سبورت 2.

موعد المباراة:
موناكو Vs مارسيليا. البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 5). القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 . الملعب : لويس الثاني . المعلق : مضر اليوسف . موعد المباراة : 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية.