التخطي إلى المحتوى

الجزء الرابع من العمل الفني “The Matrix 4” موعد العرض يوم 22 ديسمبر 2021  . كما وبعد مرور ثمانية عشر عامًا على انتهاء “The Matrix Reloaded” و “The Matrix Revolutions” ثلاثية “The Matrix” بطريقة مستقطبة بين النقاد والمشجعين . تعيد Lana Wachowski امتياز الحركة الأيقوني مرة أخرى . وفي موسم الجولة الرابعة على الشاشة الكبيرة مع الدفعة الرابعة القادمة من “ماتريكس”. كما تم الكشف عنه في 2021 CinemaCon ، فإن العمل الفني بعنوان “The Matrix: Resurrections” ، وهو العمل المناسب الذي يجب أن يشرح كيف أن الشخصيات الرئيسية Neo و Trinity الآن على قيد الحياة . ولكن هناك معلومات كافية حول السرية الرابعة “Matrix” “لإثارة حماسة المعجبين لإصداره في 22 ديسمبر 2021. الجزء الرابع من العمل الفني “The Matrix 4” موعد العرض يوم 22 ديسمبر 2021 .

“The Matrix 4”

 

كما وارتفعت نسبة المشاركة في “The Matrix 4” لبعض الوقت . على الرغم من أن شركة Warner Bros. أكدت أن المشروع لم يكن رسميًا حتى 19 أغسطس 2020. كذلك قبل ذلك التاريخ ، ترك المخرج “جون ويك” تشاد ستاهلسكي يفلت من عودة لانا واتشوسكي إلى عالم “ماتريكس” من أجل فيلم جديد. كان Stahelski هو المضاعف المذهل لكيانو ريفز في اعمال “ماتريكس”.

كما تم الانتهاء منه ، . كما انه لن يستغرق الأمر أكثر من مكالمة للذهاب ، “مرحبًا ، نريدك أن تكون رجل حيلة” وربما أذهب وأتعرض لصدمات من سيارة “.

مع اقتراب “The Matrix: Resurrections” بسرعة ، يكسر IndieWire كل التفاصيل الرئيسية التي نعرفها عن التكملة حتى الآن. كما انه ستتم إضافة تحديثات جديدة للعمل .

العمل الفني The Matrix

كما وفي يوم 7 سبتمبر ، أطلقت شركة Warner Bros. الصور الأولى المرتقبة للغاية من “The Matrix Resurrections” ويظهر صور حركة للمقاومة البشرية التي تقاوم.

 

جيسيكا هينويك

 

جيسيكا هينويك تقوم باطلاق مسدسًا ، وريفز ينظر جدًا إلى جون ويك ، وهو رجل يرتدي جاك ماتريكس في مؤخرة رأسه . والعضو الجديد يحيى عبد المطين الثاني ينظر إلى نفسه أولاً في المرآة ثم يتجسد على غرار دكتور مانهاتن. في دوامة من النانو.

 

كما قامت شركة Warner Bros.باصدار اول ملصق للعمل الفني ماتريكس Lana Wachowski.

يذكر الملصق حادثة وقعت في عام 2020 عندما قام إيلون ماسك ، ظاهريًا بإلقاء قبعته مع الجمهوريين المحتجين على عمليات الإغلاق الصارمة لفيروس كورونا في كاليفورنيا .

كيانو ريفز

قال يحيى عبد المتين الثاني لصحيفة هوليوود ريبورتر إنه تأثر بالنجوم عندما وصل كيانو ريفز لتصوير مشهدهما الأول معًا. قال الممثل “أتذكر كيانو وخطه الأول”. “نظرت لأعلى ، وكان هناك كيانو ، وقلت ،” أوه اللعنة ، أنا حقًا في “الماتريكس” ، “لقد كان كيانو بهذا الصوت. والتكنولوجيا التي أدرجتها Lana وصناعة الأفلام وأجهزة الكاميرا التي لم أرها من قبل. إنه طموح للغاية. كان من المثير حقًا صنع “The Matrix 4” في وقت كان فيه العالم مشوهًا للغاية وعندما كانت الحقيقة مشوهة للغاية. يمكن أن تتسلل قليلاً إذا سمحت بذلك “.

كما و يشعر Laurence Fishburne بالسلام مع جميع الأسئلة التي يطرحها حول “The Matrix 4” ، على الرغم من حقيقة أنه لم تتم دعوته أبدًا للانضمام إلى الجزء التالي من سلسلة أفلام الحركة الشهيرة. أخبر فيشبورن مؤخرًا Collider عندما سئل عما إذا كان قد سئم من طرح أسئلة “Matrix 4” ، “سيكون من المنطقي أن يسألني الناس ذلك ، حتى لا يتقدم في العمر. أنا لست في عمل “ماتريكس” التالي ، وعليك أن تسأل لانا واتشوسكي لماذا ، لأنني لا أملك إجابة عن ذلك “. على الرغم من فقده في “The Matrix 4” ، إلا أن Fishburne يحافظ على امتياز عمله من خلال الانضمام إلى Reeves في العمل “John Wick 4.” القادم. هذا التتمة قيد الإنتاج الآن.

 

لانا واتشوسكي

أصبح امتياز “The Matrix” بين يدي شقيق Wachowski مرة أخرى حيث تعمل Lana Wachowski كمخرجة وكاتبة مشاركة لأحدث إدخال. كانت Lana وراء كاميرا الثلاثية الأصلية جنبًا إلى جنب مع الأخت Lilly Wachowski ، التي جلست في The Matrix 4 أثناء تطوير وإنتاج الموسم الثاني من سلسلة Showtime الكوميدية “Work in Progress” خلال نفس الوقت عندما “The Matrix 4” “كان يطلق النار.

قالت Lana Wachowski عندما أكد Warner Bros “العديد من الأفكار التي استكشفتها أنا وليلي منذ 20 عامًا حول واقعنا أصبحت أكثر صلة بالموضوع الآن”. الحياة وأنا ممتن لفرصة أخرى للعمل مع أصدقائي الرائعين “.

وأضاف توبي إمريش ، رئيس مجلس إدارة شركة وارنر براذرز بيكتشر جروب ، “لم نكن أكثر حماسًا لإعادة دخول”

تريكس “مع لانا. لانا هي صاحبة رؤية حقيقية – صانعة مبدعة وفريدة من نوعها – ويسعدنا أنها تكتب وتوجه وتنتج هذا الفصل الجديد في عالم “ماتريكس”. ”

 

ابطال ماتريكس

 

لن يكون كيانو ريفز وكاري آن موس الوجوه المألوفة الوحيدة لمحبي “ماتريكس” في الفيلم الرابع. سيعود أيضًا للعمل الفني التالي المحاربون القدامى جادا بينكيت سميث ودانييل برنهارد ولامبرت ويلسون. تلعب Pinket-Smith دور Niobe في الامتياز ، حيث ظهرت لأول مرة في “The Matrix Reloaded” وأعادت تمثيل الدور في “The Matrix Revolutions”. الشخصية طيار موهوب وواحد من أكثر فناني الدفاع عن النفس احتراما في صهيون. برنهارد هو فنان عسكري لعب دور العميل جونسون في The Matrix Reloaded ، لكن شخصيته لم تظهر في الفيلم الثالث. في غضون ذلك ، ظهر ويلسون في كلٍّ من تتابعات “ماتريكس” باسم “الميروفنجي” ، الذي يُشار إليه أيضًا باسم The Frenchman. الميروفينجيان هو برنامج قوي في الماتريكس يتصرف مثل زعيم الغوغاء.

الممثلون الجدد في سلسلة The Matrix والمقدمون في العمل الفني الرابع القادم هم يحيى عبد المتين الثاني ، نيل باتريك هاريس ، جيسيكا هينويك ، جوناثان جروف ، توبي أونوميري ، ماكس ريميلت ، إرينديرا إيبارا ، بريانكا تشوبرا ، أندرو كالدويل ، بريان ج. سميث وإلين هولمان وكريستينا ريتشي. لم تكشف وارنر براذرز عن أي من أدوارهم بالنسبة لكريستينا ريتشي ، يمثل فيلم “The Matrix 4” ثاني مشروع لها في Wachowski بعد فيلم الحركة الحية “Speed ​​Racer”.

 

يقول كيانو ريفز

لا يوجد ملخص رسمي لحبكة “The Matrix 4” حتى الآن ، لكن كيانو ريفز سخر من أن قصة الحب بين نيو وترينيتي ستظل العمود الفقري للقصة. انتهت الثلاثية الأصلية بوفاة نيو المفترض ، أو كما قال ريفز في مقابلة العام الماضي ، “بدت الأمور صعبة بعض الشيء بالنسبة لنيو.” وماتت ترينيتي أيضًا ، عندما صدمتها الحطام بعد تحطم حواماتهم. يجد Trinity و Neo طريقهما للعودة إلى بعضهما البعض بعد سنوات متباعدة لمنع نوع من التهديد الشرير يبدو وكأنه نقطة دخول طبيعية لـ “The Matrix 4.”

 

كما وعبر موقعنا  سيتم عرض العديد من المواضيع الشيقة .