التخطي إلى المحتوى
سهل وغير مكلف.. المستحلب سر جمال الكوريات

العديد يتسأل ما وراء جمال الكوريات ، لقد فتن العديد في العالم بذلك السحر الجميل ، وللوصول لذلك الجمال الفتان لابد من تجربه البروتين للعناية بالبشرة الكوري الشهير ولكن حتى لو لم تكن من عشاق الجمال ، فهناك مصطلح يطلق عليه  “مستحلب” ، وهذا المنتج أساسي في روتين العناية بالبشرة الكوري، و إذا كنت تخطط لإضافته إلى روتينك أو على الأقل يجب تجربته .
ماهو المستحلب 
 المستحلب عبارة عن خليط يشتمل على مادتين سائلتين لا تمتزج معًا بشكل طبيعي لتكوين منتج واحد.
الي جانب فانه يتمتع المستحلب بنفس فوائد المرطب إلا أنه أخف من حيث الملمس والصيغة، لكنه يفعل كل ما يفعله المرطب ، وهو حبس الترطيب وعدم ترك بشرتك تشعر بالجفاف ف.
ومع ذلك ، فإن تطبيقه ليس بصعب  ولكنه خطوة وسطية مدمجة بين تطبيق الأمصال والمرطب، و نظرًا لأنه أخف من المرطب وليس مركّزًا مثل السيروم ، يتم تطبيقه بعد السيروم ولكن قبل المرطب. 
وإذا أردنا أن نقترح ، فهذا هو أفضل وقت للاستثمار في مستحلب، بهذه الطريقة يمكنك تخطي المرطب في النهار ولكن تأكد من حصولك على جرعة من الرطوبة في الليل.
ويناسب المستحلبات كل أنواع البشرة ، لكنها تعمل بشكل أفضل على البشرة الدهنية أو البشرة كثيرة المشاكل مثل  لحب الشباب  والسبب هو أنه يتم امتصاصه بسرعة مما يوفر دفعة فورية من الترطيب.
ومع ذلك ، يمكن لأولئك الذين لديهم بشرة مختلطة أو جافة أن يجربوا نفس الفوائد من خلال وضع الكريم المرطب عليها للحفاظ على الترطيب. 
و الذين يعانون من البشرة المختلطة أو المعرضة لحب الشباب استخدام المستحلبات التي تلبي مشاكل جلدية معينة مثل الشوائب أو إنتاج الدهون الزائدة. يمكنك تطبيقه على نقاط معينة على وجهك ، مثل أنواع البشرة المختلطة ، يمكن أن تستخدم مستحلبًا على منطقة T الخاصة بهم والتي تصادف أنها دهنية.
ويمكن أن يستخدم نوع الجلد الطبيعي المستحلب الأساسي المخصب بحمض الهيالورونيك  هذا سيجعل بشرتك تتوهج من الداخل. 
بينما أولئك الذين لديهم بشرة حساسة ، تأكد من إجراء اختبار التصحيح قبل التطبيق. 
إذا تم إثراء المصل بالنياسيناميد ، فإن البراوني يشير إلى أنه يخلق حاجزًا وقائيًا.

نصائح للتعلم من النساء الهنديات، للحصول على جمال طبيعي لا يصدق

المرأة الهندية متمكنة جدًا من إصلاح المشكلات الطارئة على جمالها وبشكل طبيعي، وفي الغالب تعتمد على الجمال الطبيعي، حيث يمكنك تعلم الكثير الكثير منهم، وبإمكانك توفير مئات الدولارات التي تنفقينها على صالونات التجميل، أو العمليات التجميلية، ولخطورة العلاجات الكيميائية نقدم لك اليوم وصفات هندية آمنة وطبيعية.

7 نصائح للتعلم من النساء الهنديات، وللحصول على جمال طبيعي لا يصدق.

1_ إن التعرض المفرط لأشعة الشمس يترك أثرًا سيئًا على صحة البشرة، حيث تصبح البشرة جافة ومبقًعة، لذلك يمكنك أخذ مزيج ملعقة صغيرة من العسل مع عصير الليمون، لتجديد الجلد، حيث يساعد الليمون على إزالة السواد من البشرة، ويعمل العسل على رطوبة الجلد، ففقط ضع خليط الليمون والعسل على وجهك، وانتظر مدة 10 دقائق فقط أو أكثر، والقيام بشطفه لاحقاً.

2_ للتخلص من الشعر الغير مرغوب به من أ منطقة بجسدك، عليك فقط القيام بصناعة عجينة الطحين أو الدقيق مع الماء، وضعيها على المنطقة ذات الشعر الغير مرغوب به، ومع تكرار العملية لبضعة أسابيع سيتم التخلص من الشعر بشكل دائم.

3_ لتحصلي على شعر ذات لمعان طبيعي، يمكنك وضع الشاي الأخضر على شعرك للحصول على لمعان طبيعي، بينما يمكنك تفتيح الشعر الأحمر بشاي الكركديه، أمًا شاء روزماري فبإمكانه أن يجعل الشعر الداكن أكثر حيوية ولمعان.

4_ سر الجدائل الطويلة والصحية للمرأة الهندية، هو أناقة التمشيط، حيث تواصل المرأة الهندية تغيير طريقة تمشيط الشعر، وهي أبسط الطرق لمنع تجعد الشعر وتقصفه، لذلك فإن تمشيط الشعر وتصفيفه بشكل مختلف كل مرَة يكون هناك اقل الاحتمالات لتعرض نفس الشعر لأشعة الشمس والهواء الجاف، لذلك يستطيع الشعر أن يعالج نفسه لعدم تعرضه للشمس بشكل متكرر، لذلك عليك القيام بتغيير تسريحة أو تمشيط شعرك بشكل مختلف في كل مرَة.

نصائح للتعلم من النساء الهنديات، وللحصول على جمال طبيعي لا يصدق

5_ لتفتيح الوجه أو منطقة الإبطين، عليك بصناعة عجينة من مسحوق الكركم والحليب، ومن ثم وضع العجينة على الوجه أو تحت الإبطين، لمدة 10 دقائق، ثم القيام بغسلها، وتكرار العملية لبضعة أيام فقط، وعليكم ملاحظة النتائج.

6_ للتخلص من قشرة الرأس عليك بصناعة مزيج من زيت جوز الهند زملعقة صغيرة من عصير الليمون، ومن ثم وضعه على الشعر لمدة ساعة، وشطفه لاحقًا، سيقضي ذلك على القشرة بشكل نهائي.

وتستخدم النساء الهنديات زيت جوز الهند بكل شيئ، ومن ضمن الاستخدامات إزالة جفاف الجلد، وإزالة البقع الداكنة وحروق الشمس، وأيضًا يعمل زيت جوز الهند على نعومة الشعر ولمعانه.

7_ لتحسين نسيج الشعر والكثافة، تعمل الأصباغ الكيميائية على جفاف فروة الرأس وتساقط الشعر، لذلك ضع الحناء على شعرك مرة واحدة ليغذي الشعر الداكن ويمنحه اللون الأحمر، وتعمل الحناء أيضًا على إخفاء الشعر الرمادي لدى الرجال والنساء.

كانت هذه بعض نصائح الجمال الطبيعي والتي تستخدمها النساء الهنديات في الحياة اليومية، لعلاج أي خلل طارئ، وسنقدم كل ما هو جديد من الوصفات الطبيعية للحفاظ على جمالك وأناقة مظهرك.