التخطي إلى المحتوى

تتركز اشعاعات العيون ونظرات عشاق كرة السلة “المنامة وسترة لكرة السلة | دوري زين البحرين لكرة السلة Basketball” في مملكة البحرين نحو صالة زين البحرين بأم الحصم لكرة السلة لمتابعة مباراة مباراة استخلاص العبر مباراة المنامة وسترة لكرة السلة في لقاء الجولة الأولى من نهائي كأس زين البحرين لكرة السلة.

يخوض فريق المنامة لكرة السلة مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق الفوز من خلال أولى جولات الدوري للموسم الحالي; ذلك بعد أن تكبد الخسارة الأسبوع الماضي أمام فريق الأهلي في كأس السوبر.

كما يطمح المنامة لتصحيح أخطاءه واستخلاص العبر من مباراة الأهلي; كما أن اللاعب الأمريكي ديفين ايبانكس سيتغيب عن اللقاء مع سترة اليوم; ذلك بعد أن تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أما فريق سترة فهو الآخر ينظر نحو مستوى أفضل من خلال لقاءه ضد المنامة; بالرغم من قوة المباراة; كذلك على الرغم من الهالة القوية التي تحيط بفريق المنامة لكرة السلة.

توقيت مباراة المنامة وسترة لكرة السلة والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة سترة والمنامة لكرة السلة في تمام الساعة الخامسة والنصف 5:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة; كذلك الساعة الرابعة والنصف 4:30 مساءا بتوقيت مصر.

كمأ أن لقاء الجولة الأولى من كرة السلة بين سترة والمنامة في دوري زين البحرين لكرة السلة; ستقام على أرض صالة زين البحرين لكرة السلة.

جدير بالذكر أن مباراة البحرين والنجمة لكرة السلة ستقام اليوم الأربعاء أيضا; بالتالي ستكون مباراة البحرين والنجمة لكرة السلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت السعودية.