التخطي إلى المحتوى

قائمة الاعمال الفنية و المسلسلات خلال شهر سبتمبر 2021 . كما ومن اهم المسلسلات والبرامج المعروضة على الشاشات القادمة إلى خدمة ‘نتفليكس (Netflix) .الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شهر سبتمبر 2021. قائمة الاعمال الفنية و المسلسلات خلال شهر سبتمبر 2021 .

 

كشفت نتفليكس (Netflix) خلال الأيام القليلة الماضية . جدول عروضها القادمة إلى الشاشة خلال شهر سبتمبر٬. وذلك ضمن قائمة اشتملت على مجموعة متكاملة من العروض المسلسلات والبرامج المختلفة .

 

كما ان الخدمة صباح اليوم (1 سبتمبر) .إضافة الدفعة الأولى من عروض الشهر الجديد إلى مكتبتها الرقمية. والتي على غرار الأشهر الماضية شهدت طرح ما لا يقل عن 20 برنامج – من المسلسلات والمقاطع المصورةالكلاسيكية والحديثة بما في ذلك الموسم الثالث من أنمي “كرة سلة كوروكو” . والمقطع المصور أشتون كوتشر الشهير “تأثير الفراشة”٬ والعرض الكلاسيكي لـ سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة “توم وجيري”.

كما سيتم استعراض فيما يلي قائمة “نتفليكس” لـ شهر سبتمبر٬ والتي أعدت بشكل يتيح للقارئ والمتابع معرفة عناوين العروض القادمة ونوعها; كانت من المسلسلات٬ أو البرامج المختلفة.

و من خلال مواعيد العرض المقررة خلال الشهر الجاري. كما من المقرر أن تشهد خدمة نتفليكس في شهر سبتمبر طرح بعض العروض المرتقبة . ومن أبرزها: عودة البروفيسور في المجلد الأول من الموسم الأخير لـ مسلسل “لا كاسا دي بابل”٬ والتعمق في الظلام الحالك ضمن أحداث الموسم الثاني من “في جنح الليل”٬ وانطلاق عرض الفصل الأخير من مغامرات “لوسيفر”.

تقدر البرامج المعروضة و المقرر عرضها في شهر سبتمبر 2021 بحوالي الـ 70 عرض أصلي (من إنتاج نتفليكس)، بالإضافة إلى العروض التابعة للشركات الأخرى من المسلسلات والمقاطع المصورة والبرامج المعروضة والمتنوعة.

 

 

من الاعمال الفنية المتوقع عرضها خلال شهر سبتمبر 2021

 

قائمة اعمال فنية ومسلسلات شهر سبتمبر 2021.

La Casa De Papel

قائمة باهم الاعمال الفنية ومسلسلات شهر سبتمبر 2021. كما و يشهد الشهر القادم الكثير من الأعمال الفنية . وهذة اللأعمال تم الانتهاء من تصويرها منذ الفترة الماضية، وتتنوع هذة الأعمال بين الخيال العلمي والإثارة والاكشن، والكوميدي والرومانسي.

كما وجاءت قائمة من الاعمال ومسلسلات شهر سبتمبر 2021 كالتالي:

وانتهت ناهد السباعي وبسمة من تصوير العمل ماكو، . كما وامتنع عن عرضه خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد . وهذا العمل من بطولة بسمة وناهد السباعي ومن تأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام الرشيدي.

العمل الفني Venom

كما يعرض Venom خلال الفترة القادمة من ضمن قائمة شهر سبتمبر، وهذا العمل من بطولة توم هاردي والذى يعد أكثر الشخصيات تعقيدا ضمن سلسلة مارفيل، . كماوتدور أحداثه حول قصة تتكلم عن “إيدي بروك” / فينوم (توم هاردي) الذي يعمل كصحفي إستقصائي، وبمعنى آخر إنه يقوم بتعقب الأشخاص الذين لا يتم تعقبهم. ويُعتبر فينوم أكثر شخصيات عالم مارفل غموضًا، وتعقيدًا، وشرًا. كما أنه العدو اللدود للرجل العنكبوت.

مسلسل La Casa De Papel

 

كما يستعد ابطال العمل La Casa De Papel من عرض الجوء الاخير من سلسلى La Casa De Papel، وهذا العمل من بطولة، ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، لإيتزيار إيتونو ويتولى إخراج الجزء الخامس خيسوس كولمينار. وحققت الاجزاء السابقة نجاح كبير . كما وتصدر تريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

كذلك وتدور أحداث المسلسل في بداية حلقات المسلسل يظن المتابع أن الهدف من السرقة هي المال . لكن مع أحداث المسلسل يتم الكشف عن تاريخ قصة هذه السرقة التي قضى البروفيسور سيرجيو ماركينا بالتخطيط لها نصف عمره. حيث تبدأ القصة بالطفل سيرجيو المريض في الولايات المتحدة . والذي يحتاج والده إلى المال كي يعالجه ولا يتم إخراجه من المستشفى، . ولهذا السبب يحاول سرقة بنك في أمريكا وعندها يتم ضرب النار عليه، . وبعد ذلك يشفى سيرجيو ويبدأ بالتخطيط لكل شيء مع رفيقه (برلين) الذي كان معه منذ البداية.

وكما واعتمد سيرجيو لكل التفاصيل اعتمادا على قصص والده عن السرقة التي كان يرويها له . والتي عرف بعد ذلك أنها كانت قصصا حقيقية . وكان والده ينفذها. بدأ التخطيط للسرقة وأول ما نفذه هو حفر نفق من مقره الخارجي وذلك قبل خمس سنوات من يوم التنفيذ لسرقة 2.4 مليار يورو، . كما درس سلوك الشرطة المحتمل والمتوقع، والقوانين والأنظمة القضائية والثغرات، . ووضع العديد من الخطط مثل خطة حصان طروادة، وخطة فالنسيا وخطة الكاميرون، .وخطة الفشل الاخيرة التي لم يتم استخدامها، .

Shang Chi

ان عرض العمل الفني الكبير Shang Chi في سبتمبر القادم،. والعمل الفني من بطولة سيمو لو، أوكوافينا، . إلى جانب الجزء الرابع من العمل Hotel Transyl Vnia، والعمل the tragdy of macbeth، بطولة دينزل واشنطن، وفرانسيس ماكدورماند.

 

كما وعبر موقعنا سيتم عرض كل جديد .