التخطي إلى المحتوى

يتوجب على عشاق الدوري السعودي للمحترفين اليوم الاستنفار لما ستشهده مباراة الاهلي السعودي والفتح النارية في أسبوعها الخامس والتي من المقرر أن يتم نقلها عبر عدسات قناة “SSC Sport 1” في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيق مكة المكرمة.

يتضمن جدول توقيت مباريات اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر 2021; العديد من المواجهات القوية كالدوري الإسباني والدوري الألماني والدوري الإنجليزي; لكن تبقى المباراة النارية التي تحصل على النصيب الأكبر من البحث; ألا وهي مباراة الاهلي السعودي والفتح النارية; كما يفترض علينا كإدارة موقع البيان الجديد; أن نستعرض لكم متابعينا الأشاوس موعد وتفاصيل مباراة الأهلي والفتح بالدوري السعودي.

جدير بالذكر الحديث عن إصابة لاعب نادي الأهلي عبد الله عطيف لاعب خط الوسط للفريق; بالتأكيد فهو كان قد أصيب خلال مباراة فريقه ضد الفريق الفيتنامي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في بدايات الشهر الجاري.

كذلك يحتاج لاعب الوسط عطيف لتدخل جراحي لإصلاح غضروف الركبة; حيث سيتغيب عطيف عن أرض الملعب قرابة الـ 6 أسابيع حتى يتماثل للشفاء.

موعدمباراة الأهلي ضد الفتح في الدوري السعودي

بالتأكيد ستنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والفتح اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا 8:30 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين والأردن.

كما ستنطلق أيضا صافرة المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا وتونس.

كما أنه من المقرر أن يتم نقل اللقاء عبر قناة “SSC Sport 1”; ذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية; كذلك سيتم التعليق على اللقاء من المعلق راشد الدوسري وعبد العزيز السبر.